recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة المغامرة Lost in Random وهذه أول التفاصيل..

الإعلان عن لعبة المغامرة Lost in Random وهذه أول التفاصيل

الإعلان عن لعبة المغامرة Lost in Random وهذه أول التفاصيل

خلال حدث مؤتمر شركة EA لصباح هذا اليوم لم تكن هناك إعلانات مثيرة جدا و مفاجأة للأسف ما عدا ما كنا نترقب فعلا و هو إعلان واحد ربما كان منتظر و هو الخاص بالمطور جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out و مؤسس أستوديو Hazelight حيث تطرقت إلى التفاصيل الخاصة بالمشروع القادم من طرفه .

إلا أن هذا الإعلان لم يكن الوحيد المتوفر من خلال هذا المؤتمر الصحفي بل أيضا كان هناك إعلان لا يقل شأن وهو الخاص بأستوديو Zoink السويدي والذي قدم لنا سابقا كل من لعبة Fe و أيضا Ghost Giant و خلال العام المقبل سيكون الجمهور المحب لإنتاجات هذا الفريق موعد مع مشروع جديد و هنا الحديث عن لعبة Lost in Random التي تم تقديمها .

حيث تقدم على شكل مغامرة و أكشن بدعم من شركة EA عن طريق برنامج EA Originals ، إد تتميز هذه الأخيرة بإدارة فنية فعلا متميزة و برسومات مختلفة عن ما نشاهد دائما حيث نرافق شخصية Dicey في هذه المغامرة مع صديقها Sidekick في رحلة من أجل تغيير قوانين الحظ و العشوائية في عالم غريب جداً حسب ما تم الكشف عنه في العرض الرسمي بالفيديو .

اللعبة منتظرة حسب قول الفريق المطور في عام 2021 ضمن موعد سيحدد لاحقا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى جهاز نينتندو سويتش و طبعا المزيد من التفاصيل سنحصل عليها خلال الفترة المقبلة عنها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent