recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Need for Speed قيد التطوير و هذا موعد تقديمه !

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Need for Speed قيد التطوير و هذا موعد تقديمه

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Need for Speed قيد التطوير و هذا موعد تقديمه

سلسلة Need for Speed خلال العام الماضي استفادت من جزء جديد و هو الذي حمل عنوان Need for Speed Heat على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث كان هذا الإصدار نوعا ما متوسط على غرار الإصدارات الأخيرة من السلسلة و التي كان يتم العمل عليها من طرف أستوديو Ghost Games و هو الشيء الذي جعل شركة EA تعيد النظر في مجموعة من النقاط المرتبطة بهذه الأخيرة .

و هو ما يمكن أن يتأكد هذا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل التي تم الكشف عنها من جانب الشركة عبر مقال من هنا تم تقديمه من طرف السيد Matt Webster المدير العام لأستوديو Criterion Games الذي أعلن بصفة رسمية عن كون الفريق الخاص به فعلا بصدد العمل على الجزء القادم من سلسلة Need for Speed وأن الكشف عن بعض تفاصيله سيتم خلال حدث EA Play Live يوم 18 يونيو الحالي عبر البث المباشر .

مضيفا من جهة أخرى أن الجزء الحالي Need for Speed Heat الذي صدر قبل فترة من الوقت على جميع الأجهزة سيحصل في تاريخ 9 يونيو أي يوم الغد على آخر تحديث رسمي و الذي سيكون عبارة عن تحديث نهائي للعبة حسب كلامه .

مؤكداً أن اللعبة ستحصل على نظام اللعب المشترك Cross Play على مستوى طور اللعب الجماعي و بالتالي يمكن للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 اللعب مع غيرهم في أجهزة إكسبوكس ون و البي سي و العكس صحيح بالنسبة لملاك هذه الأجهزة .

و هو فعلا خبر رائع للمستخدمين على هذه اللعبة و تحديدا من يتعمقون في طور اللعب الجماعي في انتظار الكشف عن أول التفاصيل المتعلقة بالجزء الجديد القادم هذه المرة من أستوديو Criterion Games لأجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent