recent
أخبار ساخنة

سلسلة FIFA تحتفظ بحقوق الدوري الإسباني Liga لسنوات إضافية !

سلسلة FIFA تحتفظ بحقوق الدوري الإسباني Liga لسنوات إضافية

سلسلة FIFA تحتفظ بحقوق الدوري الإسباني Liga لسنوات إضافية

أكيد خلال السنوات الماضية أصبحت سلسلة FIFA تحصد الأخضر و اليابس و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق النتائج التي تحصل عليها هذه الأخيرة من حيث كمية المستخدم الملتحقين بها نظرا لمحتواها الضخم بحكم أن هذه الأخيرة و طيلة السنوات الماضية أصبحت تجمع أغلب البطولات الكبرى عالميا من حيث الحقوق الرسمية لمختلف الدوريات العالمية الكبرى و آخرها كان الحصول على حقوق منافسات دوري أبطال اوروبا و أيضا الدوري الاوروبي .

إلا أن شركة EA في الفترة الماضية أصبحت أمام هاجس آخر و هو أن كونامي المالكة لسلسلة PES أصبحت تفاوض مختلف الأندية العالمية للحصول على حقوقها بالكامل مثل نادي برشلونة الإسباني و الذي لا يمكن لسلسلة FIFA أن نحصل على حقوق ملعبه Camp Nou و هو ما أرادت شركة EA الحسم فيه خلال الفترة الماضية .

عن طريق عقد جديد تم توقيعه خلال الأسبوع مع رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم و الذي سيستمر على مدى 10 سنوات المقبلة بشروط جديدة و تفضيلية نوعاً ما بحكم أن سلسلة FIFA ستضمن توجد الدوري الإسباني Liga إلى غاية عام 2031 و هو ما يؤكد أن شركة EA فعلا تأخد الأمور بجدية كبيرة جدا و طبعا سنكون على موعد خلال الأيام المقبلة مع كافة التفاصيل المتعلقة بالمميزات التي ترافق هذا العقد الجديد .

و هل سيكون من الممكن مثلا أن نحصل على حقوق الملاعب 20 الخاصة بأندية الدرجة الأولى مثل ما كان عليه الحال بالنسبة للدوري الانجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة ؟ طبعا سؤال سنحصل على إجابته خلال الأسابيع المقبلة من دون شك مع التذكير أن إطلاق لعبة FIFA 21 منتظر في تاريخ 9 أكتوبر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس خلال إطلاقهم العالمي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent