إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

تقرير : أجهزة PS5 و Xbox Series X لن تشغل جميع الألعاب بمعدل إطارات 60

تقرير : أجهزة PS5 و Xbox Series X لن تشغل جميع الألعاب بمعدل إطارات 60 لهذا السبب

أكيد أن أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لم يتبقى الشيء الكثير عن إطلاقها في العالم لكن قبل ذلك فهذه المنصات من دون شك أن الجمهور يرغب بمعرفة المزيد عنها و هو ما يتيح لنا فريق موقع Eurogamer و الذي عن طريق تقرير مفصل فقد تحدث هذا الأخير عن جملة من المحتويات المهمة عن الأجهزة معا و تحديدا منصة سوني القادمة بلايستيشن 5 .

حينما أكد أن العناوين القادمة على أجهزة الجيل المقبل ليس من الضروري أن تشتعل جميعها بمعدل 60 إطار لكي تبرز قوة هذه الأجهزة و أن هذه الأمور من إختيار المطور و ليس المهندسين ممن صمموا الأجهزة .

فهؤلاء حاولوا تقديم عتاد جد متقدم تقنيا و المطور هو الوحيد المخول له إستخدام هذا العتاد بالطريقة التي تناسبه حيث يضيف هذا الفريق من خلال تقريره أن مجموعة من المطورين ممن تواصل معهم يرغبون باستغلال مثلا قدرات جهاز بلايستيشن 5 على المستوى الرسومات و التضحية بمعدل الإطارات خاصة في عناوين ليس من الأساسي أن تدعم هذا المعدل .

و هنا الحديث عن عناوين المغامرات والعالم المفتوح مثل لعبة Marvel Spider Man Miles Morales حيث يرى هؤلاء أن الرسومات و دقة التفاصيل في العالم أهم من معدل الإطارات و لا يعني أن الأجهزة ضعيفة تقنيا بقدر ما يتعلق الأمر بقناعات المطور فقط و الفلسفة التي أراد أن يقدم .

حيث يرى المصدر أن الأجهزة معا قادرة على تقديم أداء مستقر للغاية من حيث معدل الإطارات 30 في الثانية الاكثر في جميع أجهزة الألعاب المنزلية لكن هناك بعض المطورين سيكون هدفهم في مجموعة من العناوين الذهاب إلى أبعد من ذلك و بالتالي الخيار الأول و الاخير سيكون لهؤلاء من أجل تحديد توجه الألعاب من الناحية التقنية .

خاصة أن كل مطور سيبحث عن ظالته و الطريقة التي يرتاح فيها بالعمل و هو ما سنشاهد في القريب العاجل لما لا على جهاز إكسبوكس سيريز اكس حيث و عن طريق استعراض البث المباشر Xbox Game Showcase المقبل لحصريات الجهاز سيكون الجمهور على موعد مجموعة مهمة من المعلومات حول عدة عناوين و منها أيضا لمشاهدة المطورين لدى مايكروسوفت إلى أي حد يمكن أن يقدموا العناوين على مستوى معدل الإطارات بالثانية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق