متجر Epic Games Store يتيح لك الآن ثلاثة ألعاب مجانية ، أحصل عليها من هنا للأبد..

أخر الاخبار

متجر Epic Games Store يتيح لك الآن ثلاثة ألعاب مجانية ، أحصل عليها من هنا للأبد..

متجر Epic Games Store يتيح لك الآن ثلاثة ألعاب مجانية

متجر Epic Games Store يتيح لك الآن ثلاثة ألعاب مجانية

خلال الأسبوع الماضي كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف فريق متجر Epic Games Store و الذي أعلن حينها أن مجموعة من العناوين ستتوفر بالمجان و ذلك كنوع من التعويض بالنسبة للجمهور على الخدمة خلال الأسابيع الماضية .

بحكم أنه تم سحب مجموعة ألعاب مبرمجة لكي تتوفر بالمجان خلال تلك الفترة إلا أن الفريق فعلا وعد بتوفير مجموعة مهمة من الألعاب و هو ما يشارك معنا هذا الأخير من خلال المعطيات التي تم تقديمها اليوم .

حيث علمنا أن المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة Epic Games Store يمكنهم الأن الولوج إلى المتجر و الحصول على ثلاثة عناوين مجانية دفعة واحدة و يتعلق الأمر بكل من لعبة The Escapists 2 و أيضا Killing Floor 2 ناهيك عن لعبة Lifeless Planet .

إد و من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع يمكن التعريج مباشرة إلى المتجر و لن تحتاج أن تمتلك حساب من قبل في الخدمة بحكم أنه يمكن تسجيل الدخول فقط بواسطة حسابك على خدمة PSN لجهاز بلايستيشن 4 أو من خلال حسابك في خدمة Xbox Live لجهاز إكسبوكس ون أو من خلال الخدمات الأخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك وغيرها من الخدمات.

كما يمكن تسجيل الدخول في حسابك المخصص على المتجر في حالة أردت ذلك و طبعا هذه العناوين نذكر أنها متوفرة إنطلاقا من هذا اليوم إلى غاية تاريخ 16 يوليو الحالي على جهاز البي سي فقط بطبيعة الحال ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -