أخر الاخبار

لعبة Crash Bandicoot On the Run تحصل على العرض الرسمي بالفيديو و نظرة عن محتواها بالكامل..

لعبة Crash Bandicoot On the Run تحصل على العرض الرسمي بالفيديو

لعبة Crash Bandicoot On the Run تحصل على العرض الرسمي بالفيديو

خلال هذا اليوم و عن طريق موضوع قمت بمشاركته على موقعنا فقد تطرقت فيه بدرجة أولى إلى الإعلان الذي تم الكشف عنه من خلال فريق أكتفيجين و الذي أعلن من قبل هذا الأسبوع عن لعبة Crash Bandicoot On the Run .

إلا أنه و عن طريق معطيات جديدة طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن فقد كشف هذا الأخير بصفة رسمية عن اللعبة بواسطة إستعراض فيديو يقدم من خلاله نظرة أقرب عن اللعبة وطريقة اللعب فيها .

حيث من الواضح أن الفريق المطور حاول الاعتماد على نفس الميكانيكية و النظام المتاح في العناوين الكلاسيكية من السلسلة و فعلا هذا النظام كان ناجح و من خلال اللعبة الجديدة Crash Bandicoot On the Run القادمة على الهواتف الذكية يمكن أن نشاهد بأن النظام فعلا مختلف و يمكن أن يتيح مجموعة من الإمكانيات بالنسبة للجمهور .

و لغاية اللحظة لا نعلم موعد إطلاق هذه الأخيرة على نظام Android و أيضا iOS لكن الشيء المهم أن محتواها يرسل إشارات أنه فعلا ضخم للغاية و متنوع مع وجود مراحل سنواجه فيها أشهر الزعماء في السلسلة و المزيد من الأطوار الإضافية .

حيث يمكن و إنطلاقا من المعلومات المتوفرة هذا اليوم أن نخوض التجربة رفقة أحد الأصدقاء على نفس المرحلة عبر اللعب التعاوني بالشبكة و هو ما سيكون فعلا خطوة موفقة و جديدة على جمهور سلسلة ككل في انتظار أن يتم إطلاقها بصفة نهائية بحكم أن هذه الأخيرة متاحة للتجربة فقط في بعض الدول عبر العالم .

بالمقابل يمكن التسجيل في صفحة اللعبة على متجر Play Store لنظام Android أو على موقعها الرسمي بالنسبة لمستخدمي نظام iOS حيث يمكنك الإستفادة من محتوى حصري عند إطلاقها الرسمي هذا العام ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -