recent
أخبار ساخنة

شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 !

شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2

بعد سلسلة من التسريبات و التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم على مستوى مجموعة من الإعلانات القادمة عبر مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward

بعد سلسلة من التسريبات و التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم على مستوى مجموعة من الإعلانات القادمة عبر مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward و التى قررنا عدم مشاركتها على موقعنا لعدم كسر الحماس لهذا الحدث .

فقد حان الموعد المنتظر و هنا الحديث عن مؤتمر شركة يوبيسوفت و الذي يأتي هذا العام بشكل استثنائي في موعد مختلف نظرا للظروف الراهنة بسبب الأزمة الصحية في العالم التي خلقها فيروس كورونا .

حيث تم إلغاء معرض E3 2020 العالمي و بالتالي أرادت شركة يوبيسوفت أن تتواصل مع جمهورها عن طريق حدث خاص وهو ما سيكون البث المباشر له عن طريق موقعنا من خلال الوصلات المباشرة أسفل الموضوع ، حيث ينطلق البث المباشر لما قبل الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

والذي سيخصص للحديث عن معلومات و تفاصيل مجموعة من العناوين كما يمكن من خلال متابعته عن طريق موقع يوبيسوفت الحصول على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 لجهاز البي سي وهو ما يمكن الولوج إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن الحدث المباشر للحفل ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة لأول مرّة بالترجمة العربية والتي قام بإنجازها و تأمينها فريق يوبيسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشكور على مجهوده الكبير للغاية ،، تحياتي.

الرابط المباشر لمتابعة البث المباشر على موقع Ubisoft و الحصول على نسخة من لعبة Watch Dogs 2 بالمجان ( تحتاج تسجيل الدخول إلى حسابك على خدمة uPlay )

البث المباشر على اليوتيوب :

google-playkhamsatmostaqltradent