recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد تقديم سوني لسعر جهاز PS5 ويحدد سعره النهائي !

مصدر يكشف موعد تقديم سوني لسعر جهاز PS5 ويحدد سعره النهائي

مصدر يكشف موعد تقديم سوني لسعر جهاز PS5 ويحدد سعره النهائي

خلال الفترة الماضية نلاحظ أن شركة سوني فعلا متحركة من حيث التفاصيل التي تقدم عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و تحاول أن تكشف من حين لآخر المزيد من الأمور عن المنصة وهو ما يمكن أن نسجل خلال بحر الأسبوع الماضي مثلا حينما قررت هذه الأخيرة أن تكشف بصورة رسمية عن غلاف ألعاب جهاز بلايستيشن 5 القادم بنسخة الأشرطة و التي ستكون بتصميم مشابه لما يعتمد الأن على جهاز بلايستيشن 4 لكن بتغييرات طفيفة للغاية .

لكن المعلومات عن الجهاز لم تتوقف عند هذا الحد بحكم أنه وعن طريق إشاعات جديدة و التي تعود إلى الواجهة بالمناسبة فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة معطيات قادمة من النسخة اليابانية لموقع التقنية Engadget و الذي يظل واحد من أهم المصادر في نقل المعلومات المرتبطة بالأجهزة المنزلية .

حيث و خلال حواره عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل مع السيد Roberto Serrano المحلل المعروف في متابعة سوق أجهزة الألعاب فقد تحدث هذا الأخير أنه وفق معلومات من الصحفي السيد Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat فشركة سوني من المفترض أن تكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال يوم الغد الإثنين في حدود الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة .

كما يضيف عن طريق المعطيات المتوفرة لديه دائما وفق المصدر فالجهاز بنسخته العادية سيتوفر بسعر 550 دولار في حين أن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس يتوفر مقابل 500 دولار .

مؤكداً من جهة المعلومات الإضافية أن منصة بلايستيشن 5 يبلغ وزنها حوالي 4،78 كيلوجرام أما عن موعد إطلاقها فهو مقرر في تاريخ 27 نوفمبر المقبل بالمقابل جهاز إكسبوكس سيريز اكس في تاريخ 19 نوفمبر و هو أمر نوعا ما بعيد تماما على التفاصيل التي تحدثنا عنها في موقعنا وفق تفاصيل توفرت عبر أحد المصادر القريبة من الشركة .

الذي أكد أسعار أخرى أقل من ما تم الحديث عنه في هؤه الإشاعة لكنها كما أشرت فهي عبارة عن إشاعة و تظل تحت مظلة المعلومات الغير الموثوقة و ننتظر يوم الغد الإثنين لنرى هل فعلا ستكشف سوني عن هذه المعطيات الأساسية أم لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent