recent
أخبار ساخنة

مطور ألعاب يكشف مشكلة جديدة ستظهر بعد اختفاء شاشة التحميل على جهاز PS5 !

مطور ألعاب يكشف مشكلة جديدة ستظهر بعد اختفاء شاشة التحميل على جهاز PS5

مطور ألعاب يكشف مشكلة جديدة ستظهر بعد اختفاء شاشة التحميل على جهاز PS5

منذ فترة و الحديث عن أجهزة الجيل القادم المنزلية إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 محدد فقط على مستوى الذاكرة التخزينية SSD المستخدمة فيها خاصة تلك التي تتواجد في جهاز سوني المنزلي حيث و عن طريق مجموعة من التصريحات من المطورين و صناع القرار في الشركات المعنية بالأمر فقد أثنى الجميع عن هذه الخطوة المهمة جدا بالنسبة لأجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لكن بدرجة أكبر منصة سوني المنزلية .

بحكم أنها تأتي بتقنيات متطورة أكثر على هذا الجانب و هو ما تحدث عنه هذه المرة أحد المنتسبين إلى المطورين من الجانب السلبي نوعا ما حيث و عكس باقي المطورين هذا الأخير لم ينظر إلى الجانب المملوء من الكأس كما يقال.

بل تحدث عن نقطة سلبية ستولدها هذه الذاكرة التخزينية الجديدة على جمهور أجهزة الألعاب المنزلية بحكم أنه وعلى اتر مقابلة مع موقع Wccftech تحدث هذا المطور على أنه في العناوين القادمة في جهاز بلايستيشن 5 سيجد المطورين مجموعة من المشاكل من أجل إيصال الأفكار السريعة داخل اللعبة حيث كان بالسابق عن طريق شاشات التحميل يتم مشاركة مجموعة من المعلومات السريعة و المهمة أحيانا خاصة في الألعاب الضخمة و العالم المفتوح .

حيث يوجد مجموعة من الإمكانيات المتاحة لك و بما أنه من الصعب إيصال هذه الأفكار دفعة واحدة للمستخدم فقد كان المطورين يضعون هذه المعلومات عن طريق شاشات التحميل في اللعبة و هو ما لن يكون الأن ممكنا بحكم أن أوقات التحميل ستكون منعدمة.

و يضيف المطور أنه على الجميع البحث عن طريقة أخرى لإيصال و مشاركة هذه المعلومات سواء في شاشة البداية أو جعلها على شكل رسائل منبثقة تظهر من حين لآخر وسط اللعبة و هو ما لن يؤثر على التجربة بطبيعة الحال فكل شيء له حل يكفي فقط اختيار الطريقة الأنسب لذلك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent