recent
أخبار ساخنة

لأول مرة البث المباشر لحدث Ubisoft Forward سيتوفر باللغة العربية ويمكن الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا بهذه الطريقة..!

لأول مرة البث المباشر لحدث Ubisoft Forward سيتوفر باللغة العربية ويمكن الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا

لأول مرة البث المباشر لحدث Ubisoft Forward سيتوفر باللغة العربية ويمكن الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا

أعلنت قبل ساعات قليلة من الأن شركة يوبيسوفت عن طريق بيان رسمي توصلنا بنسخة معه عن مبادرة فعلا سابقة من موقعها على مستوى صناعة الألعاب و تؤكد بشكل كبير المكانة التي أصبحت عليها المنطقة العربية بالنسبة لشركة الألعاب يوبيسوفت في السنوات الأخيرة .

وهو ما يمكن أن يتضح كما أشرت عن طريق إعلان فريد من نوعه يأتي كثمرة جهود كبيرة من طرف المسؤولين عن قطاع الشركة الفرنسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و تحديدا بقيادة السيد مالك تفاحة و الذي كان و ما يزال يواصل العمل بجهد كبير على تقديم المزيد من المبادرات ، إلا أن أهم خطوة نعتبرها هي ما تم الإعلان عنه قبل ساعات .

حيث كشفت الشركة عن إتاحة البث المباشر للحفل Ubisoft Forward القادم في تاريخ 12 يوليو الحالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة باللغة العربية إد سيكون بمقدور الجمهور في الوطن العربي بالكامل الولوج إلى الحدث عن طريق الرابط المباشر لموقع الشركة من هنا و متابعة الحدث ، حيث يمكن التفاعل من خلاله مع المطورين فى نفس الوقت كما أن كل من يتصل باستخدام حسابه على خدمة uPlay سيتمكن من الحصول على نسخة مجانية للعبة Watch Dogs 2 على جهاز البي سي .

في حين أن البث المباشر على اليوتوب لن يتيح ميزة التفاعل أو الحصول على اللعبة المجانية بالمقابل ستتوفر عليه اللغة العربية عن طريق الترجمة ، طبعا نهيب بجميع المتابعين لدينا في الموقع لمتابعة الحدث عن طريق الرابط المباشر لموقع شركة يوبيسوفت من هنا و الذي سيتيح البث المباشر للحدث ناهيك عن المكافأة في شخص لعبة Watch Dogs 2 التي سيحصل عليها الجميع بالمجان كما أشرت ناهيك عن التفاعل مع المطورين .

خاصة أن الحدث سيعرف وجود مجموعة من الإعلانات المهنة مثل لعبة Assassin's Creed Valhalla و الإستعراض الكامل لطريقة اللعب فيها بالإضافة إلى عناوين أخرى قادمة مثل Watch Dogs Legion و أيضا Rainbow Six Quarantine و المزيد من المفاجأة التي سنكون على موعد معها ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في حدث ما قبل البث المباشر على أن يتم افتتاح الحدث في الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent