recent
أخبار ساخنة

إشاعة : إكتشاف نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X و هذه التفاصيل الأولى..!

إشاعة : إكتشاف نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X و هذه التفاصيل الأولى

إشاعة : إكتشاف نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X و هذه التفاصيل الأولى

الأيام الماضية كان الجمهور على موعد مع مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات المهمة عن أجهزة الجيل القادم من شركة مايكروسوفت و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز إس التي تمت الإشارة إليها في أكثر من موقع عن طريق سلسلة من التفاصيل المهمة جدا و أيضا التسريبات التي تمت الإشارة إليها عن طريق المواقع العالمية حيث تم رصد معلومات عن المواصفات التقنية للجهاز .

ناهيك عن سلسلة تفاصيل حول المميزات التي تهم الجهاز بالإضافة إلى المعطيات الرسمية عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي نعلم من قبل مجموعة مهمة من المعطيات عنها حسب ما تمت الإشارة إليه من طرف مايكروسوفت .

لكن اليوم و عن طريق سلسلة من التسريبات والصور المسربة إنطلاقا من برمجيات جهاز إكسبوكس ون فقد تبين أن مايكروسوفت و بالإضافة إلى نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا إكسبوكس سيريز إس هناك نسخة أخرى من الجهاز ربما تكون عبارة عن مفاجأة للجمهور خلال حدث تقديم المنصة في شهر يوليو الحالي و الذي تم تحديد موعده في تاريخ 23 يوليو .

حيث من الواضح أن هذا الحدث سيعرف مواد مهمة جداً للجمهور و من بينها هناك مشروع منصة مجهولة باسم تصنيعي Project Edinburgh و التي تحدث عنها السيد Jez Corden الصحفي في موقع Windows Central القريب من دواليب شركة مايكروسوفت .

حيث أكد أن هذه النسخة تظل غير معروفة المعلومات عنها لكن يتوقع فقط أن تكون عبارة عن نسخة مخصصة للخدمات السحابية مثل خدمة مايكروسوفت القادمة xCloud و هو ما يجب أن نكتشف المزيد عنه طبعا في حالة كانت مايكروسوفت ما تزال تخطط لإطلاق هذه المنصة الجديدة أن تم تغيير خططها مع مرور الوقت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent