recent
أخبار ساخنة

لعبة Shadow Warrior 3 تحصل على إستعراض ديناميكي و مليئ بالأكشن لتقديم طريقة اللعب ، لنشاهد..

لعبة Shadow Warrior 3 تحصل على إستعراض ديناميكي و مليئ بالأكشن لتقديم طريقة اللعب

لعبة Shadow Warrior 3 تحصل على إستعراض ديناميكي و مليئ بالأكشن لتقديم طريقة اللعب

منذ فترة و نحن نعلم أن لعبة Shadow Warrior 3 فعلا ستعود من جديد إنطلاقا من التلميحات التي انطلقت قبل أسابيع من الأن ناهيك عن مجموعة صور تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة .

و هنا الحديث عن استوديو Flying Wild Hog قبل أن يقرر بعد فترة قصيرة من الأن أن يشاركنا أول عرض بالفيديو قصير للغاية يقدم فيه عنوان اللعبة إلا أنه كان قد توعد بتقديم المزيد من التفاصيل و المعلومات عن اللعبة الشيء الذي نسجل من جديد هذا اليوم.

حيث و عن طريق سلسلة معطيات جديدة تمت الإشارة إليها بواسطة الناشرة Devolver Digital فقد تم خلال حدث البث المباشر ليوم أمس تقديم لأول مرة العرض الرسمي بالفيديو للعبة Shadow Warrior 3 وتحديدا نظرة عن أسلوب اللعب المليئ بالحركة و الاكشن كما تعودنا من خلال السلسلة و الإصدارات السابقة .

إلا أنه و خلال هذا الإصدار نلاحظ أن هناك عمل كبير جداً فعلا تم إنجازه من طرف المطورين لتقديم المزيد من المميزات الجديدة خاصة من حيث الرسومات التي تم العمل عليها و المؤثرات البصرية القوية جدا و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لرصد المزيد من المعطيات و الحقائق عن هذه اللعبة التي لم تبح بطبيعة الحال بكامل أسرارها و يمكن أن ننتظر المزيد عنها خلال الأيام المقبلة .

خاصة و أنها لغاية اللحظة لم تتأكد سوى على جهاز البي سي و لم نحصل على قائمة الأجهزة التي ستتوفر عليها على أمل أن تكون مبرمجة لأكبر عدد ممكن من المنصات لإتاحة الفرصة أمام جميع المستخدمين لتجربة هذه الأخيرة ، طبعا إطلاق هذه الأخيرة منتظر في عام 2021 المقبل في موعد يجب أن يحدد بعد فترة من الوقت خاصة و أن العالم يعيش فترة عصيبة بسبب الأزمة الصحية التي خلفها إنتشار فيروس كورونا ،، تحياتي.

العرض الرسمي لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent