recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تؤكد إمكانية ترقية لعبة Watch Dogs Legion على جهاز PS4 إلى PS5 بالمجان ، لكن توضيح عن نسخة الشريط..!

يوبيسوفت تؤكد إمكانية ترقية لعبة Watch Dogs Legion على جهاز PS4 إلى PS5 بالمجان

يوبيسوفت تؤكد إمكانية ترقية لعبة Watch Dogs Legion على جهاز PS4 إلى PS5 بالمجان

خلال الإعلانات التي همت مساء أمس حدث شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward و مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة إنطلاقا من هذا الحدث فقد كانت من بين العناوين المتواجدة بقوة هناك لعبة Watch Dogs Legion القادمة نهاية هذا العام بعدما تمت إماطة اللثام عن حزمة تفاصيل تهم هذه الأخيرة ناهيك عن تحديد تاريخ إطلاقها النهائي .

لكن من بين المعلومات المهمة التي تم الحديث عنها من طرف الفريق المطور أن اللعبة ستتيح بالنسبة للمستخدمين على جهاز إكسبوكس سيريز اكس الإستفادة من خدمة Smart Delivery وبالتالي يمكن الحصول على نسخة واحدة من اللعبة و الإستفادة منها تواليا على جهاز إكسبوكس ون و أيضا منصة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس لكن ماذا عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم ؟.

يوبيسوفت كانت واضحة في هذا الإتجاه عن طريق مجموعة من المعطيات الجديدة جدا من أهمها أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستتيح للمستخدمين ترقيتها مباشرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إد أكدت أن جميع المستخدمين ممن يملكون نسخة اللعبة الرقمية سيتمكنون من تحميل اللعبة بالمجان على جهاز بلايستيشن 5 بواسطة متجر بلايستيشن ستور الخاص بهم عن طريق كود خاص لهذه الأخيرة يتم إرساله .

في حين أن نسخة الشريط لن تكون الطريقة بهذا النظام بحكم أن يوبيسوفت توضح على أساس أن مستخدمي نسخة جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا شريط هذه النسخة لن يتوصلوا بكود لتحميل اللعبة بل سيحتاج هؤلاء بشكل أساسي إلى الإتصال على مستوى الشبكة و إدخال الشريط الخاص بنسخة جهاز بلايستيشن 4 على منصة بلايستيشن 5 و تحميل تحديث خاص لهذه النسخة .

حيث سيتم مباشرة ترقية اللعبة على الجهاز و الإستفادة من كافة المميزات مثل دقة العرض 4K و أيضا تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing مع التذكير أن إطلاق لعبة Watch Dogs Legion منتظر دائما في تاريخ 29 أكتوبر من هذا العام ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent