recent
أخبار ساخنة

هل ستقدم لعبة Far Cry 6 القادمة منظور الشخص الثالث ؟ مخرج اللعبة يكشف التفاصيل..

هل ستقدم لعبة Far Cry 6 القادمة منظور الشخص الثالث ؟ مخرج اللعبة يكشف التفاصيل

هل ستقدم لعبة Far Cry 6 القادمة منظور الشخص الثالث ؟ مخرج اللعبة يكشف التفاصيل

لعبة Far Cry 6 تعتبر من بين العناوين المفاجئة و المتميزة التي تم الكشف عنها خلال حدث مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward مساء الأحد الماضي و بلا شك أن التفاصيل عن هذه الأخيرة سيتم الكشف عنها بشكل متتالي .

وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور في شخص مخرج الحبكة القصصية للعبة السيد Navid Nhavari والذي عن طريق مقابلة مطولة من خلال موقع Gamerant فقد كانت هناك مجموعة من الأمور التي تحدث عنها هذا الأخير حول محتوى اللعبة و من أهمها سؤال مطروح بقوة من طرف الجمهور وهو هل من الممكن أن نرى اللعبة تستخدم منظور الشخص الثالث بعد سنوات من العمل بمنظور الشخص الأول ؟

المخرج أكد أن الفريق المطور بذل مجهود كبير و لمدة سنوات من أجل بناءً عالم هذه اللعبة و تقديم تفاصيل دقيقة للغاية حيث أكد أن اللعبة فعلا تم التركيز على مجموعة من التفاصيل في عالمها من حيث المزيج بين الطبيعة الاستوائية و أيضا القالب الحضاري للمدن لجعل المستخدمين قريبين من التجربة .

لكن السبيل إلى تحقيق هذا الأمر لابد و أن يتم تقديم منظور قريب جداً من الحدث و يرى أن اللعبة في حالة تخليها على منظور الشخص الأول ستفقد ذلك الشيء الذي يجعلها نوعا ما مختلفة بحكم أن نظام اللعبة و المميزات التي يتم العمل عليها لا يمكن تحقيقها سوى من خلال منظور شخص الأول مؤكدا إدن بصفة مطلقة أن اللعبة لن توفر منظور الشخص الثالث .

و بالتالي لا تختلف عن الإصدارات السابقة من هذه السلسلة مشيرا أن العالم فعلا سيكون تفاعلي و ديناميكي للغاية خاصة وأنه يتم وصفه بأضخم عالم في تاريخ السلسلة الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس للإطلاع على كافة المعطيات في المرحلة المقبلة مع التذكير أن إطلاق اللعبة مرتقب في تاريخ 18 فبراير من عام 2021 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent