recent
أخبار ساخنة

كونامي تعلن إطلاق PES 2021 على شكل تحديث و نظرة بالفيديو للجزء القادم PES 2022 على أجهزة PS5 و Xbox SX !

كونامي تعلن إطلاق PES 2021 على شكل تحديث و نظرة بالفيديو للجزء القادم PES 2022 على أجهزة PS5 و Xbox SX

كونامي تعلن إطلاق PES 2021 على شكل تحديث و نظرة بالفيديو للجزء القادم PES 2022 على أجهزة PS5 و Xbox SX

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة مهمة من التفاصيل و التسريبات التي طفت على الواجهة مفادها أن سلسلة eFootball PES من المنتظر أن تكون عبارة عن تحديث جديد خلال جزء هذا العام من السلسلة العريقة وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال هذا اليوم بصفة نهائية رسمية .

حيث أكدت شركة كونامي و تحديدا أستوديو مطور السلسلة عن الخبر مضيفا أن لعبة eFootball PES 2021 فعلا ستتوفر على شكل تحديث موسمي للعبة PES 2020 الأساسية بسعر جد مناسب للغاية و ستتضمن مجموعة من التحسينات المهمة على مستوى أسلوب اللعب و أيضا الفيزيائية

ناهيك عن تحسينات طفيفة فيما يتعلق بأطوار اللعب المحببة للجمهور مثل طور Master League و أيضا My Club بالإضافة إلى مجموعة من المحتويات الأخرى مثل حقوق بعض الأندية العالمية وهو ما سيمكن الجميع من الحصول على الأطقم الأصلية لعدة أندية عالمية بالإضافة إلى حقوق بعض الدوريات المهمة .

كونامي تعلن إطلاق PES 2021 على شكل تحديث و نظرة بالفيديو للجزء القادم PES 2022 على أجهزة PS5 و Xbox SX

لكن المفاجأة الكبرى كانت هي أن الفريق المطور أشار بوجود فريقين حاليا بصدد العمل على السلسلة و من الصعب التوافق بينهم في نفس الوقت بحكم أن الفريق المطور الأول بصدد التركيز على الإشتغال لطرح محتوى مهم عبر هذا التحديث الموسمي للعبة eFootball PES 2021 .

في حين أن الفريق الثاني يعمل بشكل كبير و بمجهود خيالي لتجهيز الجزء الرئيسي المقبل PES 2022 و الذي على حد قوله سيكون النقلة الواسعة للسلسلة تاريخيا و بالمناسبة تم استعراض أول فيديو لهذا الأخير و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو القصير حيث يتأكد من خلاله العمل على اللعبة بواسطة محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 لشركة Epic Games و هي بالمناسبة نسخة معدل عليها من المحرك لكي تدعم مجموعة من الخصائص التقنية مثل الفيزيائية المتقدمة .

و قد أكد الفريق أنه يتوعد الجمهور برسومات واقعية و ملاعب مصممة بدقة عالية الجودة و واقعية مطلقة ناهيك عن تصاميم اللاعبين التي ستكون مطابقة للواقع ناهيك عن أسلوب اللعب التي باستخدام هذا المحرك الجديد سيفتح آفاق واعدة لهم .

خاصة أن أمامهم مجال من حيث الوقت للعمل بشكل مريح على اللعبة التي أكد أنها ستكون متوفرة التجربة في منتصف الموسم القادم من عام 2021 و هي عبارة عن مشروع مخصص لأجهزة الجيل القادم بشكل أساسي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس على أن تتوفر هذه الأخيرة في نهاية العام القادم .

و طبعا يمكن أن ننتظر المعلومات عنها بشكل كبير خلال العام القادم ما دامت أنها أهم مشروع بالنسبة للفريق خلال الفترة القادمة ومن الواضح أن تغيير المحرك فعلا جعله أمام تحدي صعب للغاية و هو محاولة إعادة بناء كل شيء من الصفر الأمر الذي كان من الصعب تجهيزه هذا العام على الأقل و بالتالي سيتم تخصيصه للاصدار المقبل من السلسلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent