جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4PUBGXboxOne

لعبة PUBG تواصل كسر الأرقام و تسجل مبيعات قياسية !

لعبة PUBG تواصل كسر الأرقام و تسجل مبيعات قياسية

لعبة PUBG تواصل كسر الأرقام و تسجل مبيعات قياسية

من بين العناوين التي لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها و هي بطبيعة الحال لعبة PUBG و التي اختفت عن الواجهة منذ فترة إلا أنها و عن طريق الأرقام التي تسجل فعلا تظل تفرض وجودها على الساحة .

وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور لهذه الأخيرة و الذي عبر منشور رسمي فقد أعلن عن كون مبيعات اللعبة خلال الفترة الماضية فعلا حققت قفزة جديدة بالمقارنة مع ما كانت عليه في السابق .

حيث و بعد مرور ثلاثة سنوات فقط من إطلاق هذه الأخيرة أصبحت تضم في صفوفها أكثر من 70 مليون نسخة مباعة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي طبعا بحكم أنه كان المنصة الأولى التي توفرت عليها اللعبة و من الطبيعي أن يقود مبيعات اللعبة لغاية اللحظة .

من جهة أخرى يضيف الفريق المطور أن اللعبة و خلال هذا العام و في ظرف سبعة أشهر الماضية فقد استطاعت اللعبة أن تسجل مبيعات قياسية في حدود عشرة مليون نسخة على جميع الأجهزة و أكيد أن هذا مرده كون اللعبة خلال فترة الحجر الصحي الذي تفرضه مجموعة من الدول عبر العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا فقد كان له فعلا أثر إيجابي على منسوب مبيعات اللعبة .

و بالتالي تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات خاصة و أن دعمها ما يزال متواصل عن طريق تحديثات و محتويات تتوفر من حين لآخر وهو ما يبحث عنه الجمهور الذي يقتني اللعبة بالأساس خاصة من حيث دعم اللعبة على طول السنة و ما لا يبخل به الفريق المطور منذ توفر اللعبة خلال السنوات الثلاثة الماضية .

و يتواصل هذا النجاح أيضا من خلال نسخة اللعبة على الهواتف الذكية PUBG Mobile التى و حسب تفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف المحلل السيد Daniel Ahmed فقد أشار أن عدد تحميلات اللعبة بلغ حدود 600 مليون تحميل و حسب أرقام ديسمبر الماضي مداخل هذه النسخة فقد بلغت ما يناهز مليار دولار و هو ما سيكون قد تجاوزته هذه الأخيرة بما لا شك فيه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال