recent
أخبار ساخنة

سوني تدافع عن حصريات جهاز PS5 و تعترف بعدم قدرتها على نقل جميع اللاعبين لهذا السبب..!

سوني تدافع عن حصريات جهاز PS5 و تعترف بعدم قدرتها على نقل جميع اللاعبين لهذا السبب

سوني تدافع عن حصريات جهاز PS5 و تعترف بعدم قدرتها على نقل جميع اللاعبين لهذا السبب

في صلة مرتبطة دائما بالمقابلة الصحفية بين كل من السيد Eric Lempel المسؤول التسويقي داخل بلايستيشن عن طريق مقابلة صحفية مع الإعلامي السيد Geoff Keighley فلم تحدث السيد Eric عن مجموعة مهمة من النقط الأساسية التي كانت مطروحة بقوة في المرحلة الماضية .

خاصة الضغط الممارس من مايكروسوفت و تصريحات المسؤولين لديها بقيادة فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي تحدث في أكثر من مناسبة عن رغبته في مشاهدة دعم سوني لجهاز بلايستيشن 4 أيضا خلال السنوات المقبلة عن طريق المزيد من الحصريات .

لكن بطريقة غير مباشرة بطبيعة الحال خصوصا و أن مايكروسوفت أعلنت من قبل عن نيتها في مواصلة تقديم العناوين الحصرية على جميع أجهزة إكسبوكس لمدة سنتين على الأقل وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم خلال مقابلة بين السيد Eric Lempel و الإعلامي Geoff Keighley .

هذا الأخير طرح هذا التوجه على المسؤول في شركة سوني و أكد ردا عليه أن من بين الأمور المهمة و التي تجعل من قطاع بلايستيشن متميز على الإطلاق هو الاستوديوهات التابعة له و القدرة الفنية التي يتم من خلالها العمل على الألعاب و من بينها ما تم تقديمه خلال هذا الجيل .

مضيفا أن الفرق المطورة ترغب بكسر جميع الحواجز عن طريق جهاز بلايستيشن 5 الذي سيتيح مجموعة من الأفكار و التقنيات المتقدمة ما يجعل التجربة فيه بمعية يد التحكم DualSense فعلا مختلفة بالكامل ، و لا يمكن أن تظل على حد قوله الاستوديوهات رهينة و محتجزة إن صح القول بجهاز بلايستيشن 4 .

بحكم أنه سيؤثر سلباً على هذه العناوين و الجمهور يرغب بالمزيد من الإبتكارات التي لا يمكن أن تتوفر سوى على جهاز بلايستيشن 5 و على حد قوله هذا سر تفوق سوني على مر السنوات الماضية و عمادها منذ زمن ، طبعا السيد Lempel تحدث كمثال عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 5 من أستوديو Insomniac Games حينما أشار أنه لولا التقنيات الجديدة و الحديثة المستخدمة في جهاز بلايستيشن 5 القادم لما شاهدنا هذا المستوى إطلاقا .

لا من ناحية الفكرة الأساسية أو الميكانيكية ما دام جهاز بلايستيشن 4 محدود تقنيا و أكيد أنه رد مباشر من سوني على أنه لا مكان لوجود دعم من حيث الحصريات لجهاز بلايستيشن 4 و قد تحدث قائلا المسؤول على قطاع التسويق أنهم يعلمون جيدا صعوبة نقل جميع المستخدمين إلى جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن العديد لن يمر مباشرة إلى جهاز بلايستيشن 5 لهذا يتوعدون بمواصلة دعم جهاز بلايستيشن 4 عن طريق العناوين من استوديوهات الطرف الثالث و أيضا من خلال التحديثات الدورية خصوصا أن الجهاز يضم أكثر من 120 مليون مستخدم لغاية اللحظة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent