أخر الاخبار

إكتشاف وجود محاكي قادر على تشغيل ألعاب بلايستيشن الأصلي داخل PS4 ، لنشاهد..

إكتشاف وجود محاكي قادر على تشغيل ألعاب بلايستيشن الأصلي داخل PS4

إكتشاف وجود محاكي قادر على تشغيل ألعاب بلايستيشن الأصلي داخل PS4

سوني أكدت في أكثر من مناسبة على أنها فعلا لا تنوي توفير إمكانية تشغيل العناوين الخاصة بأجهزة بلايستيشن الأصلي على جهاز بلايستيشن 4 بحجة أن مجموعة من الميكانيكيات ما تزال غير ممكنة و عناوين قليلة جدا هي ما يمكن أن تعمل بعد التعديل عليها و هو ما نجحت في تقديمه على مجموعة إصدارات من قبل .

مثل لعبة Medievil Remake التى تتيح عند إنهائها بالكامل إمكانية الولوج إلى الإصدار الأصلي الذي توفر قبل سنوات وهو ما إستطاع أن يستغله مجموعة من المخترقين على جهاز بلايستيشن 4 حيث و عبر ثغرة موجودة على الجهاز .

فقد أعلن عدد من المخترقين عن الوصول إلى المحاكي المسؤول على تشغيل نسخة جهاز بلايستيشن الأصلي و المفاجأة أنه نفسه المستخدم على جهاز بلايستيشن المصغر PlayStation Classic الذي تم إصداره في العام الماضي ما جعل إمكانية اللعب في إعدادات هذا الأخير فعلا أمر جد ممكن و سهل للغاية .

بحكم أن المخترق اكتشف وجود نمط يتيح تشغيل الألعاب و الجهاز بالكامل عن طريق جهاز بلايستيشن 4 برو بدقة عرض 4K كما يمكن أن نرصد على الفيديو الكامل أسفل الموضوع حيث نشاهد تجربة لعدة عناوين مثل Silent Hill و المزيد من الإصدارات الحصرية الأخرى التي توفرت في الجهاز .

مؤكدا أن عدة عناوين يمكن تخصيصها و تشغيلها على الجهاز و هو ما تتمنع شركة سوني على إتاحته للجميع خاصة في ظل المطالب بتقديم دعم من هذا القبيل على جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي لغاية اللحظة تأكد فقط أن ألعاب جهاز بلايستيشن 4 هي الوحيدة المدعومة عن طريقه فهل ربما نشاهد هذا المحاكي على أرض الواقع في جهاز بلايستيشن 5 ؟ ،، تحياتي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-