recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة MediEvil ، هل كانت على قدر التوقعات ؟

تقييمات المواقع العالمية للعبة MediEvil

تقييمات المواقع العالمية للعبة MediEvil

لعبة MediEvil كانت قد توفرت قبل فترة قصيرة من الآن للتجربة من طرف اللاعبين عبر العالم من خلال نسخة ديمو قصيرة جدا و التي فعلا كانت فرصة لا يمكن أن تعوض من طرف المستخدمين دون حد سواء من أجل الإطلاع على محتوى اللعبة وكذلك المميزات التي تم التركيز من خلالها عن اللعبة .


و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد بعد إرسال أول النسخ الخاصة بالمراجعة لعدد من المنابر الإعلامية المتخصصة إد و عبر التفاصيل الأولى التي تمت مشاركتها معنا خلال هذا اليوم يمكن أن نرصد أن عدة منابر إعلامية عالمية قد إنطلقت في طرح المراجعات الخاصة بهذه للعبة .

و هو ما جعلنا نأخذ فعلا نظرة عن قيمة ما حققت اللعبة و هل فعلا نجحت في الاختبار لكي تعود من جديده ؟ و هو ما يمكن أن نرصد من خلال بعض التقييمات التي تمت مشاركتها معنا من جانب عدة مواقع عالمية حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا متضاربة في الآراء بين من قدم تقييم ضعيف للعبة و يراها دون المستوى و آخر أعطى اللعبة التقييم الكامل .

طبعا مثل هذه الألعاب يؤثر عليها أيضا حس العاطفة لدى المراجع أو المجرب و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التقييمات أسفل الموضوع بين من قدم المراجعة بتجرد ومن طغت عليه العاطفة إلا أن أغلب الآراء كانت في إتجاه أن اللعبة مستواها كانت جد متوسط مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر في تاريخ 25 أكتوبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- Metro - 3/10
- GamesRadar+ - 3/5
- IGN- 6.5/10
- WCCFTech - 8,2/10
- DailyStar- 5/5


google-playkhamsatmostaqltradent