recent
أخبار ساخنة

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة !

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة

منذ فترة و شركة سوني تتحدث عن جهازها المنزلي القادم بلايستيشن 5 و هو اكيد أمر يجعل الملتحقين الجدد بجهاز بلايستيشن 4 خلال السنوات الأخيرة فعلا يقلقون على مسألة إمكانية إستمرار دعم الجهاز الحالي من عدمه .

وهو ما تم الحديث عنه في أكثر من مناسبة خلال خرجات إعلامية متكررة من طرف شركة سوني و يعود من جديد خلال يوم أمس عن طريق البث المباشر لحدث تقديم تفاصيل يد التحكم الجديدة DualSense مع الإعلامي Geoff Keighley و الذي استضاف السيد Eric Lempel مسؤول قطاع التسويق في بلايستيشن ز أحد المسؤولين البارزين .

بحكم أنه كان و ما يزال من الأشخاص الذين يخرجون للإعلام بشكل كبير مؤخرا حيث تحدث عن جهاز بلايستيشن 5 القادم مؤكدا أنه جهاز سوني للجيل القادم لكن لا يعني أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا انتهى مشددا على الدعم سيظل متواصل وأن المزيد من المحتويات قادمة في المرحلة المقبلة على المنصة من حيث العناوين الرئيسية لعدة مطوري طرف ثالث .

في حين أن الدعم الكامل من حيث الحصريات كما نعلم فقد توقف بصفة نهائية إلى غاية إطلاق لعبة Ghost of Tsushima يوم أمس و التي كانت آخر حصرية رئيسية من تطوير استوديوهات بلايستيشن لتمر بذلك جميع الفرق الرئيسية لديها لتجهيز العمل على العناوين القادمة في جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

أكيد أن تصريحات من هذا القبيل تؤكد أن سوني غير مستعدة بعد للتخلي على جهاز بلايستيشن 4 خاصة و أن مبيعات هذا الأخير متواصلة في التقدم و أكيد أن الدعم الذي تحدث عنه السيد Eric يمكن أن نفسره في حدود سنتين إلى ثلاثة القادمة قبل المرور بصفة مطلقة على جهاز بلايستيشن 5 القادم نهاية هذا العام ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent