recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة للعبة Ghost of Tsushima بين ديمو عام 2018 و النسخة النهائية ، هل تم تخفيض جودة الرسومات ؟

شاهد بالفيديو مقارنة للعبة Ghost of Tsushima بين ديمو عام 2018 و النسخة النهائية

شاهد بالفيديو مقارنة للعبة Ghost of Tsushima بين ديمو عام 2018 و النسخة النهائية

لعبة Ghost of Tsushima توفرت ابتداء من يوم أمس على جهاز بلايستيشن 4 و أكيد أن عدد من المستخدمين فعلا يستمتعون بهذه الأخيرة على منصة سوني المنزلية خاصة أنها عبارة عن آخر حصرية ضخمة .

إلا أن بعض المنابر الإعلامية المتخصصة تحاول أن تتعمق أكثر من حيث المقارنات بالفيديو و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق الإستعراض بالفيديو المقدم من خلال موقع IGN الذي قرر أن يتيح لنا نظرة عبارة عن مقارنة بين اللعبة و تحديدا ديمو معرض E3 2018 الذي تم تقديم من خلاله اللعبة بشكل أعمق برسومات فعلا رهيبة للغاية و هو ما كان فعلا قد رفع توقعات الجمهور على هذا النطاق .

خاصة أن العديد من المستخدمين فعلا كانوا يتوقعون أن تكون اللعبة بنفس المواصفات التي تم عرضها إلا أن النسخة النهائية نوعا ما فقدت الكثير من المميزات التي تم تقديمها من قبل خاصة نظام الإضاءة الخاص بها و أيضا كمية التفاصيل في العالم .

لكن بالمقابل اللعبة تحسنت من حيث جودة التصاميم و الشخصيات و هو ما تم التركيز عليه كثيراً لكنها فعلا تغيرت بشكل كبير عن الإستعراض الخاص بعام 2018 و كأن هذه الأخيرة كانت تشتغل على قدرات أعلى بكثير خاصة و أن العديد من التوقعات تشير إلى أن هذه الأخيرة ستستفيد من تحديث ضخم على جهاز بلايستيشن 5 للاستفادة من القدرات التقنية المتوفرة فيه .

الشيء الذي يجعلها فعلا إمكانية للحصول على هذا المستوى من المؤثرات البصرية فعلا أمر وارد للغاية و أسفل الموضوع أترككم مع المقارنة و شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات كما جرت العادة حول هذا الفيديو الجديد ،، تحياتي .

فيديو المقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent