recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Ghost of Tsushima بين جهاز PS4 و PS4 Pro !

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Ghost of Tsushima بين جهاز PS4 و PS4 Pro

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Ghost of Tsushima بين جهاز PS4 و PS4 Pro

لعبة Ghost of Tsushima تتوفر خلال يوم الغد الجمعة 17 يوليو رسميا على جهاز بلايستيشن 4 و بالتأكيد أنها آخر حصرية رئيسية على جهاز سوني المنزلي وهو ما يجعلها فعلا عبارة عن تجربة خاصة قبل المرور إلى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و هو ما يمكن أن يجعل العديد من المستخدمين يرغبون بمشاهدة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و مختلف الإصدارات الخاصة به ماذا تقدم اللعبة عليه خاصةً أنها آخر حصرية و التي تستغل كافة القدرات التقنية .

طبعا بعد مرور أسابيع عن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 التي توفرت أيضا حصريا على جهاز بلايستيشن 4 فقد رفعت سقف التوقعات بشكل كبير من حيث الرسومات و جودة العالم الخاص بها قبل أن تأتي لعبة Ghost of Tsushima .

إد تظل عبارة عن تجربة في عالم مفتوح على مصراعيه أمامك و تتخلل هذه الأخيرة مجموعة من المحتويات المهمة و أيضا النقاط الإيجابية في هذا العالم و لو أن الفريق المطور كان بمقدوره مثلا الذهاب إلا أبعد من ذلك بكثير عن طريق الدفع بميكانيكية اللعب إلى مستوى متقدم أكثر على نفس منوال ما توفر في لعبة The Last of Us Part 2 خاصة على مستوى نظام الانميشن و الحركة المقدمة فيها .

إلا أن لعبة Ghost of Tsushima و كما أشرت تظل لها مجموعة من الإيجابيات المهمة من حيث التنوع في البيئات الذي يجعلها عبارة عن لوحة فنية بديعة للغاية و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق هذه المقارنة الشاملة بالفيديو و التي تتيح لنا نظرة شاملة عن جودة الرسومات بين كل من جهاز بلايستيشن 4 و أيضا نسخة بلايستيشن 4 برو .

و التي تقدم بالمناسبة دعم لشاشات بدقة عالية الجودة تصل إلى غاية 1800p تم أيضا هناك نمط بدقة 1080p و تفاصيل أكثر من حيث العالم و إستقرار معدل الإطارات بالثانية في حدود 30 و لو أنه كان من الممكن الذهاب إلى أبعد من ذلك .

و تقديم اللعبة بمعدل إصدارات في حدود 60 كما كان الحال مع لعبة InFamous Second Son سابقا على نسخة منصة بلايستيشن 4 برو و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة و مفصلة للعبة عن طريق فيديو من إنجاز الفريق التقني Digital Foundry لموقع Eurogamer ،، تحياتي.

فيديو المقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent