recent
أخبار ساخنة

متجر يسرب سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم و رقم صادم ..!

متجر يسرب سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم و رقم صادم

متجر يسرب سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم و رقم صادم

التفاصيل عن أجهزة الجيل القادم ما تزال متواصلة في البوح بالمزيد من الأسرار و هو ما يمكن أن نسجل مجددا اليوم حيث و عن طريق سلسلة من المعلومات التي طفت على السطح خلال يوم أمس عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و رغبة شركة سوني في تقديم عدد مهم من النسخ للجهاز مع إطلاقه نهاية العام عن طريق الرفع من منسوب إنتاجية المنصة و تسريع وتيرة توزيعها على العالم فقد تواصلت المعلومات عن هذا الأخير و هو ما يمكن أن نرصد من جديد في الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدا الفيسبوك فقد تم رصد وجود الجهاز في أحد أكبر المتاجر عبر دولة التشيك إد يمكن ملاحظة أن الجهاز بنسخته العادية التي تأتي مع قارئ الأشرطة و أيضا مساحة تخزينية في حدود 825 جيجابايت ستتوفر مقابل 19 ألف و999 كرونا تشيكية و هي العملة المحلية هناك .

لكن و بعملية حسابية بسيطة للغاية يمكن أن نرصد عند تحويل الرقم إلى الدولار الأمريكي أن الجهاز من الممكن أن يتوفر بسعر 850 دولار و هو رقم فعلا كبير جدا و صادم للغاية و لا أعتقد البتة أن تقدم شركة سوني جهازها المنزلي بهذا السعر .

حيث من الواضح أن المتجر ليست له خبرة كبيرة في تحديد السعر و مباشرة منح سعر تقريبي للجهاز الذي من المستحيل أن يتوفر مقابل هذا السعر المرتفع بحيث أنه سيكون ضد التيار بالكامل و التسريبات السابقة و فوق كل التوقعات التي كانت تتحدث عن رقم في حدود 500 دولار بالنسبة للنسخة العادية .

و أعتقد أن اتجاه شركة سوني في النهاية سيكون على هذا النحو و هو ما سنحاول متابعته عن قرب في المستقبل لرصد كافة المعلومات المرتبطة بسعر الجهاز خاصة أن الإشاعات و التسريبات مؤخرا أغلبها يتحدث عن سعر المنصة القادمة نهاية هذا العام ،، تحياتي.

متجر يسرب سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم و رقم صادم

google-playkhamsatmostaqltradent