recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة جديدة ليد التحكم DualSense لجهاز PS5 ، هل هي حقيقية أم مزيفة ؟

تسريب صورة جديدة ليد التحكم DualSense لجهاز PS5

تسريب صورة جديدة ليد التحكم DualSense لجهاز PS5

خلال مساء أمس و تحديدا عن طريق إحدى المجموعات في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فقد طفت على السطح من خلال منشور فى واحد من بين أكبر المجموعات التي تضم في صفوفها جمهور أجهزة بلايستيشن فقد تم تسريب صورة جديدة لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و هنا الحديث عن DualSense التي سبق وأن استفادت من تسريب سابق كنا قد أكدنا أنه صحيح للغاية إلا أن تسريب هذا اليوم فعلا مجموعة من الأمور المهمة التي وجب الحديث عنها حيث و خلال نظرة عن طريق التصريحات الخاصة بالمسرب على المنشور في موقع الفيسبوك فقد أكد أنه فعلا يعرف الشخص مالك الصورة الأصلي و أن هذا الشخص لا يستطيع أن يكذب بشأن الصورة على أساس أنها صحيحة .

لكن الشيء الغريب جدا أن الصورة فعلا من غير المنطقي أن نعتبرها حقيقية خاصةً و أن عليها الإضاءة في الواجهة و التي لن تكون شغالة إلى في حالة أصبح الجهاز في حوزة الشخص و كما نعلن المنصة دخلت مرحلة التصنيع قبل أسابيع قليلة فقط من الأن فكيف وصلت إلى هذا الشخص أولا ؟

ثانيا إن افترضنا أن الشخص المسرب عبارة عن مطور يمتلك اليد و الجهاز معا لماذا لا يقدم مجموعة من الصور في أن واحد و هو من الواضح أنه في الصورة المتوفرة أنه يمسك باليد في وضعية مريحة للغاية ما يؤكد فرضية الفبركة دون الدخول في حيثيات الصورة و التفاصيل عليها بحكم أنها من الواضح فعلا عمل أنجز من خلال برامج التعديل على الصور ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه الصورة و هل تعتقدون فعلا أنها حقيقية ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تسريب صورة جديدة ليد التحكم DualSense لجهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent