recent
أخبار ساخنة

لعبة Godfall أيضا ستستغل قدرات يد التحكم DualSense لجهاز PS5 و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Godfall أيضا ستستغل قدرات يد التحكم DualSense لجهاز PS5

لعبة Godfall أيضا ستستغل قدرات يد التحكم DualSense لجهاز PS5 و تفاصيل أكثر من هنا

منذ الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و مجموعة من العناوين القادمة مع هذا الأخير و نحن فعلا نلاحظ أن مجموعة من المطورين يحاولون الكشف عن عدة معطيات حول العناوين القادمة من طرفهم على جهاز سوني المنزلي .

و الذي فعلا دخل مرحلة مهمة كما أشرت من قبل على موقعنا بعدما تأكد أن الجهاز و منذ الشهر الماضي أصبح قيد الإنتاج لدى الشركة في أفق إطلاقه نهاية هذا العام ، لكن من جهة أخرى ماذا عن الإمكانيات التي يوفر و ما مدى استغلالها في مجموعة عناوين قادمة عليه ؟ سبق وأن تحدثنا على عدة العاب ستستغل هذه القدرات التقنية و أبرزها بقوة هناك الحديث عن خصائص يد التحكم الجديدة DualSense .

و من أهمها هناك ميزات Adaptive Triggers تم كذلك Haptic Feedback و هو ما أكد مطوري لعبة Astro Playroom استغلاله بالكامل بالإضافة إلى Deathloop و أيضا Marvel Avengers واليوم يلتحق بهؤلاء أيضا الفريق المطور للعبة Godfall و الذي أكد من خلال تصريحات رسمية له أن العمل على اللعبة يسير بشكل أكثر من رائع على أمل أن تكون اللعبة جاهزة في الوقت المحدد لها .

مضيفا أنه و خلال العمل على نسخة جهاز بلايستيشن 5 فقد تم أخذ بعين الإعتبار مجموعة من الخصائص الحصرية في الجهاز من أهمها نظام Adaptive Triggers و ايضا Haptic Feedback على مستوى بد التحكم و التي سيتم استغلالها بهدف جعل المستخدم يشعر بالأحاسيس التي يمر منها الشخصية الرئيسية في اللعبة دون أن يوضح كيف ذلك لكنه اكتفى بالقول أن اليد فعلا تتيح مجموعة من الإمكانيات المهمة للغاية و هو ما سيتم استغلاله في هذه اللعبة المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 .

من جهة أخرى و عبر نفس المقابلة للسيد Keith Lee مع موقع Gamespot فقد أكد أن يد التحكم ستنقل أحاسيس أخرى مثل المرور فوق تكسترات صلبة مثل الحجر و الرمل ناهيك عن الماء حيث ستعطي شعور فعلا واقعي للغاية حتى من حيث تحسس أسلوب اللعب و الذي لا نعلم كيف سيتم نقل التجربة عليه لغاية اللحظة و هو ما يجب أن نكتشف و نحن نمسك يد التحكم أمامنا بطبيعة الحال لتجربة كل هذا بشكل واقعي مع التذكير أن إطلاق لعبة Godfall منتظر دائما نهاية العام على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent