recent
أخبار ساخنة

سوني تحسم الجدل عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5..

سوني تحسم الجدل عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5

سوني تحسم الجدل عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5

منذ أيام و نحن نرصد مجموعة من الأخبار و التفاصيل المهمة عن كون جهاز بلايستيشن 5 القادم قد تم فتح الطلب المسبق له على مجموعة من المتاجر العالمية و لعل أبرزها كان هو تواجد صفحة مخصصة للجهاز على متجر أمازون مثلا و التي خلالها تم تقديم بعض المعطيات عن المنصة الجديدة لشركة سوني مثل الوزن الخاص بها و العديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بمختلف الاكسسوار القادمة مع الجهاز .

إلا أن هذه التفاصيل جميعها تم الحسم فيها بصفة نهائية خلال هذا اليوم على خلفية البث المباشر من طرف الإعلامي المعروف Geoff Keighley و الذي خلال أحدث حلقة من البرنامج الخاص به استضاف السيد Eric Lempel المسؤول التسويقي لدى شركة سوني وتحديدا قطاع بلايستيشن للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و أيضا عدة مميزات توفرها يد التحكم DualSense بحكم أن الحدث كان مخصص لهذا الغرض إلا أن من بين الأسئلة التي توجه بها الإعلامي كانت هي هل يمكن أن نتوقع وجود إعلان قريبا من سوني على مستوى السعر و الطلب المسبق للجهاز وهو الأمر الذي كان مباشر فيه السيد ايريك .

حينما أكد بصارح العبارة أن سوني لا تمتلك لغاية اللحظة أي معلومات لمشاركتها على هذا الصدد و يفضلون التركيز على أمور أخرى أكثر أهمية بالنسبة لهم و أن المعطيات المرتبطة بالسعر و الطلب المسبق سيكون لها وقت معين في المرحلة المقبلة و بالتالي يغلق الباب أمام مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي طفت على الواجهة قبل أيام .

و الفترة المقبلة يمكن أن ننتظر أكيد اعلانات ضخمة على الجهاز خاصة و أن عدة إشاعات تتحدث عن وجود حدث آخر ضخم في شهر أغسطس للحديث عن المزيد من التفاصيل الأخرى و تقديم الجهاز و الواجهة الرئيسية تم المزيد الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف كل هذا و مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent