recent
أخبار ساخنة

شاهد أول فيديو حقيقي ليد التحكم DualSense القادمة مع جهاز PS5 و تحديد موعد لتقديمها بالكامل !

شاهد أول فيديو حقيقي ليد التحكم DualSense القادمة مع جهاز PS5 و تحديد موعد لتقديمها بالكامل

شاهد أول فيديو حقيقي ليد التحكم DualSense القادمة مع جهاز PS5 و تحديد موعد لتقديمها بالكامل

خلال الأيام القليلة الماضية فقد كانت هناك مجموعة مهمة من التسريبات و التفاصيل المهمة التي طفت على الواجهة قادمة من مجموعة مسربين على أساس أن يد التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 فعلا قد تم تسريبها .

لكن و كما أشرت في موقعنا عن طريق مجموعة من المقالات أن هذه التفاصيل لا يجب الانسياق وراءها و يجب إنتظار المعطيات الرسمية في هذا الصدد وهو ما تمت العودة إليه لكن هذه المرة من خلال إستعراض بالفيديو حقيقي و أول من نوعه يمكن أن نشاهد خلاله يد التحكم الجديدة DualSense في الواقع .

و أكيد أن حجمها فعلا يظل عادي للغاية و قريب من حجم يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي مع ملاحظة أن هذه اليد الجديدة تأتي بسماكة كبيرة للغاية نظير التقنية المتوفرة فيها و أيضا العتاد الذي تتضمن .

طبعا الإعلامي Geoff Keighley هو من كان له السبق في الحصول على هذه النظرة الأولية على اليد حينما أكد عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اليد فعلا موجودة لديه الأن و يمسك بها و أن الجميع على موعد إنطلاقا من يوم الغد الجمعة في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر بث مباشر لحلقة من حدث Summer Game Fest لإكتشاف كل التفاصيل عن هذه الأخيرة و نظرة عن أدائها في مجموعة ألعاب .

و ربما نحصل على إستعراض لبعض العناوين القادمة و أيضا تقريب الجمهور من الشعور الذي يمكن أن تقدم هذه اليد الجديدة داخل الألعاب خاصة بتقنيات جد مهمة و مُتحَمسْ لها من طرف الجمهور مثل Haptic Feedback و أيضا Adaptive Triggers و طبعا أي جديد عن هذه الأخيرة سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent