recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of War على جهاز PC و يحدد موعدها !

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of War على جهاز PC و يحدد موعدها

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها

خلال السنوات الماضية نلاحظ أن الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت فعلا توجهت إلى سوق أجهزة البي سي و ذلك من أجل رفع مبيعات العناوين الخاصة بها خاصة فى ظل أن شركة سوني تظل مسيطرة بالطول والعرض في الجيل الحالي من الأجهزة .

في حين أن شركة سوني قررت بدورها أن تقدم مجموعة من العناوين في شخص كل من لعبة Death Stranding تم أيضا Horizon Zero Dawn و هوما جعل مجموعة من التخوفات فعلا تصيب الجمهور عن إمكانية كسر مجموعة عناوين حصرية لديها لكي تصل إلى جهاز البي سي .

و هو ما يمكن أن نرصد هذا اللون بفعل تصريحات من أحد الصحفيين المعروفين و الحديث عن السيد Jez Corden من موقع Windows Central القريب من مايكروسوفت و أجهزة إكسبوكس و الذي أكد أن سوني فعلا ستقدم عنوان Horizon Zero Dawn لأستوديو Guerilla Games خلال الشهر القادم على جهاز البي سي .

إلا أن شركة سوني لا تخطط للتوقف على منح المستخدمين المزيد من العناوين الحصرية في جهاز البي سي ، مؤكدا أن العنوان القادم سيكون هو God of War حيث و عن طريق تواجده في بث مباشر عن طريق حلقة بودكاست Rand Al Thor فقد أكد الرجل أن الجمهور قريبا سيحصل على إعلان للعبة بنسخة مخصصة لجهاز البي سي .

مضيفا أن الإعلان عنها قريب و إطلاقها منتظر في شهر أغسطس ، حيث كشف عن هذه المعلومات و هو يحاول أن يكح لعدم كشفها و لو أن هذا الفريق فعلا متعصب إلى شركة مايكروسوفت و قريب إلى أجهزة إكسبوكس لكن فعلا يظل من بين المنابر الإعلامية الموثوقة و هو ما يجعلنا فعلا ننتظر إعلانات من هذا القبيل خلال الفترة المقبلة .

خاصة أن الصحفي يؤكد بأن حصرية Horizon Zero Dawn فعلا ليست الأخيرة المبرمجة في الفترة المقبلة ما يعني أن إعلانات رهيبة جدا ستتوفر بالمرحلة المقبلة و ربما إعلانات أخرى لحصريات إضافية لما لا خاصة أنها وسيلة لرفع المبيعات و أيضا جلب المزيد من الجمهور إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent