جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبعروض فيديوDeath StrandingPC

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC و كوجيما يعلق عليها !

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Death Stranding على جهاز PC

يوم الغد الثلاثاء 14 يوليو سيكون الجمهور على جهاز البي سي لأول مرة مع تجربة أولى من نوعها لأحد حصريات جهاز بلايستيشن 4 الضخمة التي توفرت قبل فترة ليست بالطويلة جدا و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding .

حيث و عن طريق إعلانات سابقة من طرف فريق Kojima Productions فقد كنا على علم بأن اللعبة ستتوفر على الجهاز و هو ما تم تأكيده قبل عدة أشهر من الأن و يوم الغد سيكون الجمهور على موعد مع تجربة فريدة من نوعها على اللعبة التي تعتبر من بين الحصريات القليلة لشركة سوني التي تتوفر على أجهزة البي سي .

و هو ما تمت الإشارة إليه اليوم من جديد عن طريق استعراض بالفيديو ، و الذي يعتبر بمثابة إطلاق اللعبة حيث و احتفالاً بهذا الحدث المهم جدا فقد قرر الفريق المطور أن يشارك معنا نظرة عن محتوى اللعبة بنسختها على جهاز البي سي و هو ما يمكن اكتشافه عن قرب من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

كما أن السيد هيدو كوجيما مخرج اللعبة و أيضا رئيس أستوديو Kojima Productions علق على إطلاق هذه النسخة الجديدة حينما أكد أن اللعبة فعلا نسختها على جهاز البي سي تعتبر بمثابة تجربة فيلم في السينما .

و هو إشارة مفادها أن هذا الأخير فعلا مرتاح لما تقدم اللعبة عبر هذه التجربة المتميزة في الجهاز سواء من حيث دقة العرض ناهيك عن دعم تكنولوجيا DLSS 2.0 لشركة NVIDIA و العديد من الخصائص الأخرى التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق الفيديو الجديد ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال