جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4The Last of Us Part 2

بالفيديو الطفل الصغير في لعبة The Last of Us Part 2 تبين أنه في الحقيقة ليس كذلك ، لنشاهد..

بالفيديو الطفل الصغير في لعبة The Last of Us Part 2 تبين أنه في الحقيقة ليس كذلك

بالفيديو الطفل الصغير في لعبة The Last of Us Part 2 تبين أنه في الحقيقة ليس كذلك

( تحذير : المقالة تتضمن محتوى حرق للقصة )

طبعاً لعبة The Last of Us Part 2 ما تزال تسيل المزيد من المداد في الواجهة وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق مجموعة من المعطيات و التفاصيل التي أشرت لها عن طريق موقعنا آخرها ما طفى على الواجهة قبل ساعات قليلة فقط من خلال مقابلة بين مخرج اللعبة Neil Druckmann و أيضا مسؤولة السيناريو مع أحد المنابر الإعلامية .

حيث تمت إماطة اللثام على معطيات جد مهمة عن نهاية اللعبة و في نفس الإطار الاوهو الحديث عن القصة تم أيضا المحتوى الخاص بالنهاية فقد تواصلت المعلومات المتوفرة في البوح بالمزيد من الأسرار عن طريق ما تمت الإشارة إليه خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من جانب السيدة Marianne Hayden و التي كشفت عن حقائق جد مثيرة للغاية .

بالفيديو الطفل الصغير في لعبة The Last of Us Part 2 تبين أنه في الحقيقة ليس كذلك

مع التأكيد أن المحتوى المتوفر في هذا المقال فعلا عبارة عن حرق لعدة أحداث في القصة الرئيسية و نذكر به من جديد ، بالعودة إلى التفاصيل المقدمة هذا اليوم فقد أكدت السيدة المسؤولة عن نظام التقاط الحركات داخل أستوديو Naughty Dog عن كون الطفل الذي يظهر في مجموعة من المشاهد عبر الجزئية الأخيرة من اللعبة و هو إبن دينا حيث كانت تعيش في المزرعة مع إيلي فعلا لم يكن عبارة عن طفل حقيقي بل فقط إحدى الممثلات التي قامت بتجسيد الشخصية وهو ما يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل الموضوع.

حيث تظهر ممثلة شخصية إيلي و هي Ashley Johnson تمسك بالممثلة الأخرى التي تجلس على كرسي مرتفع لتجسيد الدور باحترافية و أكيد أن هذا ما كان يبحث عنه الفريق المطور عوض جلب طفل حقيقي و استخدامه في اللعبة ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة الغريبة جدا و الغير مسبوقة ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال