جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4The Last of Us Part 2

مخرج The Last of Us Part 2 يؤكد أن نهاية اللعبة كانت لتصبح أكثر سوداوية..!

مخرج The Last of Us Part 2 يؤكد أن نهاية اللعبة كانت لتصبح أكثر سوداوية

مخرج The Last of Us Part 2 يؤكد أن نهاية اللعبة كانت لتصبح أكثر سوداوية

( تحذير: حرق محتوى القصة )

لعبة The Last of Us Part 2 توفرت منذ فترة و بالرغم من كون الأغلبية فعلا قام بتختيم القصة الرئيسية إلى أن العديد من المستخدمين فعلا لم ترق لهم النهاية الخاصة بالأحداث و هو ما اسال المداد في مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة و يتواصل من جديد .

خاصة وأن الفريق المطور Naughty Dog يواصل سلسلة الخرجات الإعلامية الخاصة به و هوما يمكن أن نرصد اليوم من جديد عن طريق مقابلة صحفية بين كل من موقع Gameinformer العالمي و السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة تم أيضا السيدة Halley Gross المسؤولة عن السيناريو الخاص بهذه الأخيرة .

حيث كشفت عن مجموعة من المعطيات حول اللعبة و تحديدا الجزئية الأخيرة منها و طبعا نذكر أن هذا المحتوى عبارة عن حرق لمجموعة من المحتويات في حالة كنت لم تنهي أحداث اللعبة بعد عزيزي المتابع لا ننصحك أبدا باستكمال القراءة لأن المحتوى القادم فعلا يحتوي على حرق .

السيدة Halley Gross و أيضا المخرج Neil Druckmann أكدا أن اللعبة كانت تتضمن في المرحلة الأولى من التطوير نهاية أخرى و هي أن البطلة Ellie ستقضي تماما على شخصية Abby انتقاماً لموت Joel إلا أن الفريق المسؤول عن السيناريو تحت قيادة Halley Gross قرر بمعية المخرج Druckmann إجراء مجموعة من التعديلات على النهاية .

و تحديدا جعل شخصية Ellie تضيء فيها شعلة الإنسانية بحكم أنه في تلك اللحظة يظهر Joel يذكرها بشخصية إيلي الإنسانة التي قام بتربيتها على أساس أنها ابنته وأنها فعلا ما تزال الشخصية الإنسانة بالرغم من رحلتها إلى الإنتقام و أيضا سيطرة هذه الفكرة عليها قبل أن تتخلص منها و تعود إلى رشدها .

المخرج Neil يؤكد أنه فعلا غير مستاء من التغييرات التي تم إجراؤها على النهاية بحكم أنه يعتبر الأمر إعادة شخصية إيلي الإنسانة و الحفاظ عليها و على صورتها خاصة و أن عقلها لم يعد يعذبها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال