recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Ghost of Tsushima يكشف سبب عدم إعتماد نظام تحديد الأعداء خلال النزالات..!

مطور لعبة Ghost of Tsushima يكشف سبب عدم إعتماد نظام تحديد الأعداء خلال النزالات

مطور لعبة Ghost of Tsushima يكشف سبب عدم إعتماد نظام تحديد الأعداء خلال النزالات

اليوم كانت هناك مجموعة من المعلومات التي توفرت عن لعبة Ghost of Tsushima الحصرية الجديدة لجهاز بلايستيشن 4 و التي توفرت عن طريق سلسلة خرجات إعلامية متكررة من المخرج Nate Fox الذي بعدما تحدث عن عنصر الاستكشاف في عالم هذه الأخيرة و مجموعة من المعطيات التي تم التركيز فيها خلال عملية التطوير .

فقد تحدث خلال مقابلة صحفية أخرى على محتوى اللعبة و تحديدا نظام القتال الذي فعلا أسال مداد عدد من المواقع العالمية التي وجد منتسبيها مجموعة من المشاكل في التعود عليه ، خاصة و أن اللعبة لا تتيح نظام تحديد الأعداء مثل العناوين التي تتوفر من استوديو From Software أو العناوين التي تقدم عنصر الأربيجي في عالمها .

إلا أن لعبة Ghost of Tsushima تكسر القاعدة حيث يؤكد السيد Fox أن الفريق المطور أراد تقديم لعبة تحافظ على عناصر الساموراي خاصة و أن الفريق شاهد مجموعة من الأفلام المقتبسة من تلك الحقبة الزمنية بالإضافة إلى قراءة عدة كتب من تاريخ اليابان .

إد يؤكد في تصريحه أن جنود الساموراي كانت لهم القدرة على التخلص من الأعداء دفعة واحدة بنفس الأسلوب المعتمد في اللعبة مضيفا أن عنصر تحديد المنافسين سيفقد اللعبة الكثير من المميزات خاصة من حيث الواقعية .

و لو أن مجموعة من المستخدمين يلاحظون أن اللعبة فعلا لا تقدم كاميرا تساعد على ذلك مع تداخل الأجسام من بيئة اللعب ما يجعل نظام تحديد الأعداء عبارة عن خيار مطروح لإضافته في اللعبة بشكل اختياري على الأقل و هو ما وضح السيد Nate Fox أنه أمر لا يمكن بما أنه يفقد اللعبة هويتها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent