recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم مهمات فرعية متكاملة و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم مهمات فرعية متكاملة و تفاصيل أكثر من هنا

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم مهمات فرعية متكاملة و تفاصيل أكثر من هنا

أكيد أن الجمهور و من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها مؤخرا خاصة بعد إطلاق حصرية سوني الجديدة Ghost of Tsushima و التي قدمت لنا مجموعة مهمة من المهمات الفرعية نوعا بنفس اسلوب ما يتوفر في عناوين استوديو CD Projekt Red وهو ما يجعل الجمهور فعلا يتسائل إلى أي حد من الممكن أن تصل المهمات الفرعية في لعبة Cyberpunk 2077 المقبلة لفريق CD Projekt .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد هذا اليوم عن طريق مقابلة بين موقع SpidersWeb البولندي و أيضا السيد Pawel Sasko المسؤول الأول عن المهمات و نظامها في اللعبة القادمة .

حيث و خلال حواره مع الموقع فقد أكد أن الفريق خلال هذا المشروع الجديد قرر الدفع بالنظام المستخدم في اللعبة بشكل كبير للغاية خاصة من حيث المحتوى المرتبط بالمهمات الفرعية حيث أشار أنه وبجانب المهمات الكلاسيكية العادية التي يمكن للجميع الحصول عليها في العالم .

إلا أنه بالمقابل يمكن أن نجد في اللعبة نوع آخر من المهمات الإضافية و التي ستكون أكثر تكامل من غيرها كمهمات و التي لا تفتح إلى غاية ما تصل أو تحقق شيء ما في اللعبة مضيفا أن هذه المهمات تتطلب مجموعة من الشروط و التي لا يرغبون في الكشف عنها إطلاقا و ترك عنصر المفاجأة بالنسبة للجمهور .

مؤكدا من جهة أخرى أن هذه المهمات فعلا تقدم أفكار مختلفة تماما و تطبق لأول مرة من طرف أستوديو CD Projekt إد ستجد نفسك داخلها دون أن تشعر حيث تعتمد بالأساس على اختياراتك في عالم اللعبة ، مؤكدا أنها ليست عبارة عن مهمات خطية بشكل كلاسيكي و إنما تأتي بنظام مختلف هذه المرة بعيد تماما عن الذهاب إلى شخصية NPC و الحديث معها .

ما يؤكد أن الفريق فعلا قرر أن يرفع سقف المحتوى إلى أبعد مما يتوقع و طبعا أستوديو CD Projekt Red يمتلك من الخبرة ما يكفي لكي يقدم لنا هكذا نظام في اللعبة فإنتظار إطلاق هذه الأخيرة بتاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى. أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عند توفرها في الأسواق و إكتشاف كل هذا عن قرب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent