جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية أستوديو CD Projekt يرد على إشاعة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass !

أستوديو CD Projekt يرد على إشاعة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass !

حجم الخط

أستوديو CD Projekt يرد على إشاعة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass

أستوديو CD Projekt يرد على إشاعة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass

خلال هذا الأسبوع كانت هناك مجموعة مهمة من التفاصيل و المعلومات التي تم تسريبها عن حدث جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم و هنا الحديث عن البث المباشر Xbox Game Showcase الذي سيتم تخصيصه للكشف عن العناوين الحصرية الضخمة القادمة من مايكروسوفت على الجهاز .

و من ببن المعلومات التي تم التقاطها من طرف الصحفي الموثوق جدا السيد Jeff Grubb على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت هي إمكانية إطلاق مايكروسوفت لعنوان ضخم مع خدمة Xbox Game Pass الخاصة بها على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

حيث أكد أن هذه الأخيرة فعلا ستحاول الحصول على إحدى العناوين و لو مؤقتا لكي تتوفر بالمجان على الخدمة من أجل والتسويق لها و هذه اللعبة على حد قوله ليست سوى عنوان Cyberpunk 2077 من أستوديو CD Projekt Red .

إلا أنه و خلال مساء أمس كان الصحفي Jeff Grubb يتحدث لأحد المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الخدمة القادمة من مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس سيريز اكس حينما أكد أن هذه الأخيرة و بسبب النقص من ناحية العناوين الضخمة أو الرئيسية سيكون عليها أن تحصل على عنوان ضخم و لو مؤقتا لإغناء رصيد الخدمة و إثارة انتباه اللاعبين على نفس منوال ما ستقوم به في لعبة Cyberpunk 2077 لأستوديو CD Projekt .

و هو الأمر الذي سرعان ما رد عليه السيد Radek Grabowski الممثل الإعلامي للفريق البولندي حيث طلب من الصحفي Jeff Grubb أن يبحث عن مثال آخر لاستخدامه لأن لعبة Cyberpunk 2077 لا توجد أي خطط من أجل إطلاقها على خدمة Xbox Game Pass في المستقبل و هو ما يؤكد أن اللعبة و الإشاعة من الأساس خاطئة خاصة و أن المتحدث بإسم فريق CD Projekt Red كان واضح حيال هذا الأمر و طبعا لن ننتظر طويلا حتى نعلم المعلومات الرسمية القادمة من مايكروسوفت في هذا الصدد إنطلاقا من حدث تاريخ 23 يوليو الحالي ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال