شاهد 17 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Shadow Warrior 3 ونظرة عن المميزات الجديدة..!

أخر الاخبار

شاهد 17 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Shadow Warrior 3 ونظرة عن المميزات الجديدة..!

شاهد 17 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Shadow Warrior 3 ونظرة عن المميزات الجديدة

شاهد 17 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب داخل Shadow Warrior 3 ونظرة عن المميزات الجديدة

لعبة Shadow Warrior 3 تم تقديمها قبل فترة ليست بالطويلة و تحديدا منذ أسبوع تقريبا حيث كانت عبارة عن إعلان متوقع نظرا لكمية التلميحات عليها من طرف أستوديو Flying Wild Hog مطور السلسلة و أيضا الناشرة للعبة .

و هنا للحديث عن شركة Devolver Digital حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تم الحديث عنها فقد تمت إماطة اللثام عن اللعبة بصفة رسمية و أيضا كانت الفرصة لاكتشاف أكثر ما يعد به هذا الجزء الجديد من السلسلة خاصة و أنها غابت لعدة سنوات .

لكن العودة من الواضح أنها واعدة للغاية و هو ما يتأكد بفعل الإستعراض المطول بالفيديو الذي تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث و عن طريق فيديو جديد يمكن أن نشاهد بواسطته نظرة عن عالم هذه الأخيرة و أيضا الميكانيكيات الجديدة المعتمدة على اللعبة مثل الانميشن الخاص بالشخصية الرئيسية .

و كيف تم الدمج و المزيج من حيث الحركات لتقديم كل هذا و هو ما يمكن الإطلاع عليه بصورة أكبر عن طريق المعطيات التي يمكن اكتشافها خلال هذا الاستعراض الذي تصل مدته إلى ما يناهز 17 دقيقة كاملة رفقة شخصية البطل الرئيسي في اللعبة Lo Wang .

و أكيد أنه و إلى غاية إطلاق اللعبة المنتظر في عام 2021 على جهاز البي سي لغاية اللحظة و بالتأكيد على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بالرغم من عدم وجود إعلان رسمي يمكن أن نتوقع إستمرار الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف هذا الفريق للحديث عن اللعبة أكثر لما لا ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -