recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب محتويات ضخمة عن لعبة Call of Duty القادمة وهذه القائمة الكاملة..

إشاعة : تسريب محتويات ضخمة عن لعبة Call of Duty القادمة وهذه القائمة الكاملة

إشاعة : تسريب محتويات ضخمة عن لعبة Call of Duty القادمة وهذه القائمة الكاملة

من بين الأخبار التي تم تقديمها على موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك سلسلة Call of Duty التي استفادت من عدة معطيات مهمة عن الإصدار القادم خاصة و أن هذا الأخير ظهر بشكل مفاجئ على مستوى صفحة مخصصة على متجر مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون بعنوان أولى The Red Door .

وهو ما استغل مجموعة من المستخدمين و تحديدا المنقبين في ملفات الألعاب حيث وبعدما نجح مجموعة منهم في تحميل اللعبة فقد تم تنقيب الملفات في اللعبة و إكتشاف عدة معطيات عن هذه الأخيرة خصوصا المحتويات الأساسية في كل إصدار من السلسلة مثل اسماء الخرائط عبر طور اللعب الجماعي .

ناهيك عن أسماء المهمات الرئيسية في طور القصة و الذي من الواضح أنه فعلا سيقودنا إلى جولة في جميع أنحاء العالم وهو ما يمكن الإطلاع عليه بواسطة القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

حيث يتبين أن اللعبة من المرجح بنسبة كبيرة أن تتيح للمستخدمين تقمص دور عميل أمريكي مزدوج نظير أن المهمات الرئيسية فعلا ستدور بمجموعة من الدول ليظل السؤال المطروح هو كيف سيكون طابعها خصوصا و أن اللعبة توفر مجموعة من المهمات الفرعية ما يؤكد أن عدة عناصر قد تكون متواجدة في اللعبة .

من جهة أخرى نسجل أيضا تواجد معلومات عن طور الزومبي الذي تمت الإشارة إليه عن طريق عدة أكواد سرية حيث يظل مكشوف أستوديو Treyarch و هو يحاول عدم الكشف عن المعلومات خصوصا و أنه ما يزال يستخدم اكواد ترمز للألوان لحجب الطور و قد تم رصده في هذا الإصدار التجريبي تواجد عبارة Silver في أكثر من مرة ما يعني أن الطور فعلا سيكون واعد للغاية و مؤكد تواجده .

الشيء الذي يجب أن نتابع فصوله خلال المرحلة المقبلة للحصول ربما على إعلان رسمي عن اللعبة التي تأخرت كثيرا عن موعدها السنوي على أمل أن لا تعصف بها الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا ،، تحياتي.

قائمة الخرائط في طور اللعب الجماعي :

- Black Sea
- Cartel
- K.G.B.
- Miami
- Moscow
- Satellite
- Tank
- Tundra
قائمة المهمات الرئيسية لطور القصة :


- K.G.B. (روسيا)
- Siege (روسيا)
- Yamantau (مهمة فرعية)
- Takedown (مهمة فرعية)
- Tundra (مهمة فرعية)
- Hub (ألمانيا)
- Hub 8 (ألمانيا)
- Stakeout (ألمانيا)
- Armada (فيتنام)
- Revolucion (نيكاراغوا)
- Amerika (روسيا)
- Duga (روسيا)
google-playkhamsatmostaqltradent