recent
أخبار ساخنة

سوني تحدث متجرها الرسمي تجهيزا لإطلاق الطلب المسبق على جهاز PS5 و هذا عدد النسخ التي يمكن الحصول عليها !

سوني تحدث متجرها الرسمي تجهيزا لإطلاق الطلب المسبق على جهاز PS5

سوني تحدث متجرها الرسمي تجهيزا لإطلاق الطلب المسبق على جهاز PS5

في الفترة السابقة لاحظنا أن شركة سوني فعلا نشيطة من حيث الخرجات الإعلامية و التي تتحدث بالأساس عن موعد فتح الطلب المسبق حيث أكدت هذه الأخيرة عن كون عملية افتتاح الطلب المسبق ستتم وفق ضوابط معينة و سيتم الكشف عنها في وقت محدد بمعية تقديم سعر الجهاز .

حيث ستكون الفرصة من أجل إكتشاف كل شيء في آن واحد و هو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم عن طريق متجر سوني الرسمي حيث و عن طريق نظرة في ملفات المتجر فقد تبين أن شركة سوني فعلا تجهز لإطلاق الطلب المسبق على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث اكتشف الجمهور مجموعة من العبارات التي تشير خلالها الشركة إلى جهاز بلايستيشن 5 المقبل و تحديدا عبارات مثل أن الجهاز لا يمكن أن يطلب المستخدم سوى نسخة واحدة منه .

بهدف منع إستغلال هذه الأخيرة و بيع الجهاز مقابل أسعار قياسية عن طريق متاجر أخرى مثل eBay حيث يتم تفويت الجهاز مقابل أسعار قياسية وهو ما كان عليه الحال خلال السنوات السابقة من جهة الأجهزة التي توفرت من طرف شركة خصوصا الإصدارات الخاصة من منصة بلايستيشن 4 .

ناهيك عن كون المنصة القادمة بلايستيشن 5 ستتوفر بعدد نسخ محدودة و بالتالي الشركة ترغب بضمان أن يحصل أكبر قدر ممكن من المستخدمين على الجهاز في إطلاقه الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب عبر موقعنا دائما ،، تحياتي.

سوني تحدث متجرها الرسمي تجهيزا لإطلاق الطلب المسبق على جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent