أخر الاخبار

لعبة Spider Man Miles Morales و Ratchet And Clank Rift Apart تستخدم أحد خصائص DualSense على جهاز PS5 و تفاصيل رهيبة جدا..

لعبة Spider Man Miles Morales و Ratchet And Clank Rift Apart تستخدم أحد خصائص DualSense على جهاز PS5

لعبة Spider Man Miles Morales و Ratchet And Clank Rift Apart تستخدم أحد خصائص DualSense على جهاز PS5

من بين الألعاب المهمة و التي تم تقديمها يوم الخميس الماضي على جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد كانت بلا شك لعبة Marvel Spider Man Miles Morales و التي تم تقديمها لأول مرة على أساس أنها عبارة عن تجربة فرعية من عالم سلسلة Spider Man و تحديدا عالم الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 4 حيث ستستفيد من جميع المميزات المتواجدة في جهاز بلايستيشن 5 القادم لتقديم عالم حي و ديناميكي .

و الأهم بتفاصيل أكثر و أيضا جودة رسومات متطورة جداً و هو ما يجب أن يتم استعراضه خلال الأيام المقبلة أو الأسابيع القادمة لما لا ، لكن قبل ذلك فقد قرر الفريق المطور في شخص أستوديو Insomniac Games أن يقدم لنا مجموعة من المعطيات المتعلقة باللعبة إنطلاقا من مقابلة عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .

حيث أكد هذا الأخير أن اللعبة ستستفيد من كافة التقنيات التي تأتي مع جهاز بلايستيشن 5 مثل SSD الذي سيضمن الإنتقال بين نقطة وأخرى في عالم اللعبة بصفر عملية تحميل ، كما أن اللعبة ستتيح لك الشعور بجميع الهجمات التي يقوم بها البطل Miles Morales في دور Spider Man عن طريق خاصية Haptic Feedback في يد التحكم DualSense والتي ستنقل التجربة بشكل مباشر عن طريق هذه اليد بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى و التي يجب أن نكتشف خلال هذه المغامرة الجديدة .

الفريق نفسه تحدث عن مشروع لعبة Ratchet And Clank Rift Apart و التي أكد أنها أكثر مشروع واعد على جهاز بلايستيشن 5 بحكم أنه تم تصميمه لكي يستفيد من قدرات الجهاز التقنية و تحديدا الإنتقال بين العوالم عن طريق التحميل المباشر للملفات بواسطة SSD المخصص في جهاز بلايستيشن 5.

كما أن اللعبة ستستفيد من جميع المميزات المتوفرة عن طريق يد التحكم DualSense و المتمتلة في ميزة Haptic Feedback التي ستجعل المستخدم يشعر بالأسلحة و كل ما يحصل أمامه من تجربة عن طريق الهزاز التفاعلي و هو ما يبدوا واعد للغاية في اللعبتين معا .

للتذكير فإصدار لعبة Marvel Spider Man Miles Morales منتظر مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في حين أن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart لا نعلم بعد موعد إطلاقها النهائي و الشيء الأكيد أن هذه العناوين قادمة فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -