جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Ghost of TsushimaPS4

لعبة Ghost of Tsushima أصبحت الحصرية الجديدة الأسرع مبيعا على جهاز PS4 برقم كبير جدا..

لعبة Ghost of Tsushima أصبحت الحصرية الجديدة الأسرع مبيعا على جهاز PS4 برقم كبير جدا

لعبة Ghost of Tsushima أصبحت الحصرية الجديدة الأسرع مبيعا على جهاز PS4 برقم كبير جدا

نوعا ما هذا الشيء كان متوقعا و منتظر من خلال المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة و هو ما يمكن أن نسجل اليوم عن طريق التفاصيل الرسمية من شركة سوني التي أعلنت عن كون مبيعات لعبة Ghost of Tsushima فعلا حققت نتائج جد مبهرة و قياسية للغاية .

حيث منحتها لقب أسرع حصرية جديدة مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 و في تاريخ حصريات بلايستيشن جميعها بحكم أن اللعبة استطاعت في ظرف ثلاثة أيام فقط أن تبيع ما يناهز 2,4 مليون نسخة عبر العالم .

و من دون شك أن هذا الرقم جد مشجع بالنسبة للعبة خاصة كيف استقبل الجمهور اللعبة في المرحلة الماضية عن طريق التفاعل و أيضا إعجاب اللاعبين بعالمها و أكيد أن التقييمات الخاصة بالمواقع العالمية نوعا ما أثرت على هذه الأخيرة من حيث كمية المبيعات .

بالمقارنة مثلاً مع لعبة The Last of Us Part 2 التي كانت تقييماتها عالية جدا وبالتالي ساعدت مبيعاتها على كسر مجموعة من الحواجز و هو ما نتوقع أن تسجل مبيعات لعبة Ghost of Tsushima خاصة أن الجمهور يلتحق بها بعد إكتشاف اراء المستخدمين ممن جربوا اللعبة .

طبعا سوني وضحت أن The Last of Us Part 2 تحمل لقب أسرع حصرية بلايستيشن مبيعا في التاريخ في حين أن لعبة Ghost of Tsushima تحمل لقب أسرع حصرية جديدة كليا مبيعا في تاريخ حصريات بلايستيشن و أكيد الأسابيع المقبلة يمكن أن نرصد أرقام أخرى بالنسبة لهذه الأخيرة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال