جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

لعبة Hellblade Senua's Sacrifice تتخطى رسميا عتبة 3,5 مليون لاعب

لعبة Hellblade Senua's Sacrifice تتخطى رسميا عتبة 3,5 مليون لاعب

لعبة Hellblade Senua's Sacrifice توفرت خلال أغسطس من عام 2017 على جهاز بلايستيشن 4 حصريا لفترة معينة بشكل حصري و هو ما جعل الجمهور يتعرف على هذه الأخيرة في نسختها هاته .

ناهيك عن إطلاقها عبر جهاز البي سي و هو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يتعرفون على هذه اللعبة و عالمها الغريب قبل أن تحط الرحال أيضا على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

و من دون شك أنه بعد إطلاقها على المنصة و أيضا استحواذ مايكروسوفت على الفريق المطور للعبة Ninja Theory فقد أصبحت هذه الأخيرة تحت وصاية و ملكية الشركة الأمريكية ومعها توفرت بالمجان إنطلاقا من خدمة Xbox Game Pass التي تتيح باقة مهمة من العناوين مقابل اشتراك شهري أو سنوي و هو ما جعل الجمهور يعرج إليها .

الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق المعطيات الجديدة المتاحة اليوم من طرف الفريق المطور الذي أعلن عن كون عدد المستخدمين الآن أصبح في حدود 3,5 مليون مستخدم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

و أكيد الإطلاق اللعبة بالمجان على خدمة Xbox Game Pass فقد استفادت من العشرة مليون مشترك في هذه الأخيرة ما يعني أن اللعبة فعلا باتت تمتلك أرضية لتقديم الجزء الثاني Hellblade 2 الذي لم نشاهد للأسف أي شيء عنه خلال الحدث السابق من مايكروسوفت Xbox Game Showcase .

سوى برنامج وثائقي يكشف لنا أكثر عالمها و البيئة التي إقتبس منها الفريق المطور الديمو الذي شاهدنا سابقا على حفل The Game Awards لجهاز إكسبوكس سيريز اكس حصريا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال