جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Ghost of TsushimaPS4

لعبة Ghost of Tsushima تحقق مبيعات قياسية في اليابان و المتاجر تشكو نقص في النسخ !

لعبة Ghost of Tsushima تحقق مبيعات قياسية في اليابان

لعبة Ghost of Tsushima تحقق مبيعات قياسية في اليابان

لعبة Ghost of Tsushima كانت منتظرة قبل إطلاقها في تاريخ 17 يوليو من طرف الجمهور إلا أن الفريق المطور و هنا الحديث عن أستوديو Sucker Punch لو سألناه مثلا عن توقعه حول مبيعات اللعبة من دون شك أنه لم يكن لكي ليتوقع ما سيحدث هذا الأسبوع .

حيث و عن طريق تفاصيل تم الكشف عنها من طرف شركة سوني على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشفت من خلال حسابها المحلي في اليابان عن كون لعبة Ghost of Tsushima سجلت مبيعات قياسية و ضخمة للغاية في الأسواق اليابانية و الجمهور فعلا متحمس للإطلاع على إنتاج أستوديو Sucker Punch .

الذي فعلا قدم الحضارة اليابانية بأفضل صورة و احترم تاريخ هذه الأخيرة من خلال منتج ترفيهي فعلا بالجودة العالية الشيء الذي جعل مجلة Famitsu المحلية تقدم على منحها تقييم كامل و هو 40/40 الأول من نوعه لحصريات سوني في هذا الجيل من جهاز بلايستيشن 4 الحالي و أكيد أنه و بعع هذا التقييم كان من المتوقع أن ينهال الجمهور الياباني على المتاجر الحصول على اللعبة و هو ما أعلنت عنه شركة سوني قبل ساعات .

حينما أكدت أن اللعبة تعاني من نقص حاد على مستوى عدد النسخ المتوفرة للبيع و أغلب المتاجر تشكو نقص في الشحنات مؤكدة من جهة أخرى أن المستخدمين يمكنهم المرور عن طريق متجر بلايستيشن ستور للحصول عليها إن تعذر عليهم الحصول على نسخة الفيزيائية من اللعبة ريتما يتم توفير اعداد إضافية من نسخ المتاجر .

وهو ما يؤكد أن هذه الأخيرة في طريقها لكي تحقق مبيعات قياسية في فترة وجيزة جدا و أكيد أن الأرقام يجب أن ننتظرها بعد أيام حيث ترسل إشارات على أنها فعلا ستكون مفاجئة للجمهور خاصة و أن عدد كبير من المستخدمين عرجوا عليها في الفترة الماضية ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال