جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Rocket LeagueXboxOne

رسميا لعبة Rocket League ستتحول إلى لعبة مجانية Free to Play في هذا الموعد..!

رسميا لعبة Rocket League ستتحول إلى لعبة مجانية Free to Play في هذا الموعد

رسميا لعبة Rocket League ستتحول إلى لعبة مجانية Free to Play في هذا الموعد

نعلم منذ فترة طويلة جدا أن لعبة Rocket League التي توفرت من أستوديو Psyonix قد أصبحت تحت ملكية شركة Epic Games بعدما استحوذت هذه الأخيرة على الفريق المطور لهذه اللعبة و بالتالي أن المرحلة المقبلة بالنسبة لهذه اللعبة فعلا ستكون مختلفة .

و هو ما نحصل على أول غيثه إن صح القول بحكم أن اللعبة و مباشرة بعدما تم الإعلان عن كسرها لحاجز 75 مليون مستخدم طيلة الخمس سنوات الماضية على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقد علمنا اليوم عن طريق إعلان رسمي من طرف أستوديو Psyonix أنها ستمر إلى نموذج Free to Play ، و بالتالي ستتوفر هذه الأخيرة بالمجان ابتداء من هذا الصيف أي إلى غاية منتصف شهر سبتمبر المقبل في تاريخ سيكشف عنه لاحقا .

الفريق المطور أكد أن اللعبة بالرغم من مرورها إلى النسخة المجانية إلا أنها بالمقابل لن توفر في هذا الإصدار المجاني أي اختلافات رئيسية عن النسخة المدفوعة و التي ستختفي بحيث أن اللعبة ستتيح نفس أسلوب اللعب و الأطوار المعروفة إلا أن تركيزها في هذا الإصدار الجديد سيكون على نظام المشتريات أكثر و حزمة Rocket Pass كما ستقدم نظام تقدم مشترك بين جميع الأجهزة معا.

من جهة أخرى الفريق المطور يؤكد أن اللعبة ستتوفر فقط و حصريا على متجر Epic Games Store بالنسبة لجهاز البي سي في حين سيتم سحبها من متجر Steam لكن بالمقابل من يمتلكها قبل يمكنه إستخدام اللعبة بشكل طبيعي للغاية .

كما يؤكد الفريق المطور أن جميع المستخدمين ممن يمتلكون النسخة المدفوعة من اللعبة مثل نسخة جهاز بلايستيشن 4 التي توفرت قبل سنوات بالمجان على خدمة بلايستيشن بلس يمكنهم الإتصال لمرة واحدة قبل إطلاق النسخة الجديدة لضمان الحصول على حزمة Legacy الكاملة و التي تضم في صفوفها جميع المحتويات الإضافية DLC و أكثر من 200 قطعة مطورة من فئة Legacy .

ناهيك عن عجلات حصرية و أيضا مؤثرات بصرية لنمط Boost باللون الذهبي و غيرها من المحتويات الحصرية التي ستتوفر بالمجان لكل المستخدمين ملاك اللعبة قبل أن تتحول هذه الأخيرة إلى الإصدار المجاني ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال