recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب بالصور موعد الحدث الضخم القادم لجهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر..

إشاعة : تسريب بالصور موعد الحدث الضخم القادم لجهاز بلايستيشن 5

إشاعة : تسريب بالصور موعد الحدث الضخم القادم لجهاز بلايستيشن 5

من بين المعطيات المهمة التي توفرت خلال الأسابيع الماضية أن شركة سوني فعلا لن تقدم حدث واحد فقط للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم عن طريق مجموعة من المعطيات المسربة من أحد المصادر الموثوقة حينها و هو ما تبين فعلا أنه صحيح خاصة فيما يتعلق بالحدث الأول الرسمي .

لكن اليوم لدينا معلومات إضافية عن البث المباشر الثاني للكشف عن كافة التفاصيل الأخرى التي تهم الجهاز و ربما بعض الحصريات الأخرى حيث تأتي هذه المعلومات من المسرب المعروف السيد Roberto Serrano الذي كان وما يزال من بين المصادر الموثوقة .

و لو أنه لم يضبط أموره بشكل جيد مؤخرا خاصة المعلومات المتعلقة بفتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 بعدما أعلنت شركة سوني أن الجهاز لن يتم فتح الطلب المسبق عنه حاليا وأن المتاجر العالمية يمكنها أن تقدم على أي خطوة فهي غير مسؤولة عن الأمر .

إشاعة : تسريب بالصور موعد الحدث الضخم القادم لجهاز بلايستيشن 5 و تفاصيل أكثر

لكن بالرغم من ذلك المسرب يظل من بين المصادر الموثوقة جدا خاصة من حيث التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 وهو ما تبين اليوم عن طريق تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أن معلومات حصرية لديه تفيد بأن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيستفيد من بث مباشر جديد خلال تاريخ 6 أغسطس المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة مساء بتوقيت غرينتش العالمي .

و ليس هذا فقط بل أرفق الإعلان بصورة يعتقد أن تكون فعلا هي الصورة الرئيسية للترويج الدعائي لهذا الحدث الذي من المفترض أن يخصص للكشف عن خصائص الجهاز و نظرة عن القوائم الرئيسية لما لا و طبعاً هي مجرد توقعات و ما علينا سوى إنتظار الإعلانات الرسمية من جانب شركة سوني خاصة أنها ستبحث عن الرد على مايكروسوفت التي ستقدم حدث خاص بها في تاريخ 23 يوليو الحالي أي بعد يوم واحد فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent