recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد تقديم الاستعراض الرسمي الطويل للعبة FIFA 21 على جهاز PS5 و Xbox Series X !

الكشف عن موعد تقديم الاستعراض الرسمي الطويل للعبة FIFA 21 على جهاز PS5 و Xbox Series X

الكشف عن موعد تقديم الاستعراض الرسمي الطويل للعبة FIFA 21 على جهاز PS5 و Xbox Series X

منذ الفترة الماضية نلاحظ أن سلسلة FIFA فعلا عادت إلى الواجهة عن طريق جزء رئيسي جديد و هنا الحديث عن لعبة FIFA 21 التي تم تقديمها على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس بصفة رسمية قبل أسابيع عن طريق إستعراض قصير للغاية .

إلا أن شركة EA Sports سبق و أن أعلنت أن اللعبة سيتم تقديمها بصفة كاملة عن طريق إستعراض آخر وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي تمت إماطة الوشاح عنه من جانب الشركة عن طريق خدمة اليوتوب في قناتها الرسمية .

إد تم تحديد موعد إنطلاق البث في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الخميس 23 يوليو الحالي عن طريق بث مسجل لفيديو يستعرض مميزات نسخة اللعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم لمدة دقيقتين و 21 ثانية .

حيث يظل محتوى هذه النسخ فعلا غير معروف و هو ما سيتم التركيز عليه للغاية عن طريق الإستعراض بالفيديو من خلال نظرة عن أغلب المميزات سواء من حيث أسلوب اللعب و الرسومات أيضا مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما فى تاريخ 9 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

في حين أن نسخة أجهزة إكسبوكس سيريز إكس و بلايستيشن 5 ستتوفر مع إطلاق هذه الأجهزة و نشير من جهة أخرى أن شهر أغسطس القادم سيتم تركيز المعلومات عن مختلف الأطوار الجديدة في اللعبة و محتوى هذا الإصدار على كافة المستويات ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent