recent
أخبار ساخنة

شاهد بالصور كيف تستعد المتاجر العالمية لاستقبال جهاز PS5 و تجربته بالمجان !

شاهد بالصور كيف تستعد المتاجر العالمية لاستقبال جهاز PS5 و تجربته بالمجان

شاهد بالصور كيف تستعد المتاجر العالمية لاستقبال جهاز PS5 و تجربته بالمجان

يبدو أن وقت تجربة جهاز بلايستيشن 5 فعلا قد اقترب بالنظر لما تمت إماطة اللثام عنه خلال الفترة الماضية وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق مجموعة من التفاصيل الجديدة إنطلاقا من ما ظهر أول أمس .

حينما تم رصد تحديث على متجر بلايستيشن الرسمي و الذي نسجل فيه مجموعة من المعطيات المهمة تشير إلى قرب إنطلاق الطلب المسبق لجهاز سوني المنزلي من خلال منع المستخدمين الحصول على أكثر من نسخة لجهاز بلايستيشن 5 إلا أن الخطوة الجديدة هذا اليوم فعلا إشارة مفادها أن تقديم الجهاز في المتاجر فعلا أصبح قريب جدا .

حيث و عن طريق عدة متاجر بريطانية لوحظ أن سوني تضع عدة محطات لتجربة الجهاز المقبل عبر تصميم قريب من شكل الجهاز باعتماد اللون الأبيض و الأسود و هي الألوان الرئيسية المعتمدة من طرف الشركة لهذا الأخير و أكيد أن الجلسة المقدمة من خلال هذه المتاجر فعلا إشارة مفادها أن المنصة المقبلة سيكون بمقدور الجمهور تجربتها قبل إطلاقها في نهاية العام .

و ربما نحصل على ذلك في منطقة الشرق الأوسط أيضا فهل تعتقد عزيزي المتابع أن تتيح بعض المتاجر في بلدك فرصة تجربة الجهاز قبل إطلاقه ؟ شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات و هل تعتقدون أنه فعلا إقترب موعد تقديم سعر وتاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بصفة نهائية خاصةً فى ظل هذه التحركات من الشركة اليابانية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent