recent
أخبار ساخنة

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5 !

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة من التساؤلات المعقولة المطروحة من طرف الجمهور و خاصة لدينا بواسطة الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نتوصل أكثر من مرة بعدة أسئلة عن كون وجود إمكانية دعم يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي لجهاز بلايستيشن 5 .

و قد سبق و أن أكدت لعدد من المتابعين لدينا أن شركة سوني سبق لها و أن أكدت هذا الأمر ، لكن من أجل إيضاح الصورة أكثر يمكن عن طريق الصورة المتوفرة على متجر بلايستيشن الرسمي أن نحسم الأمر تماما .

بحكم أن الشركة و في تحديث جديد لمختلف المنتجات المتوفرة على متجرها الرسمي يمكن أن نشاهد بأن دراع تحكم جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن DualShock 4 فعلا تدعم منصة بلايستيشن 5 بحكم أنها تحمل شعار مخصص لذلك يؤكد أن هذا الاكسسوار فعلا يدعم جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

عكس ما كان عليه الحال خلال السنوات السابقة بحكم أن دراع تحكم جهاز بلايستيشن 3 لم تكن تدعم منصة بلايستيشن 4 و لو أن هذه الأخيرة تدعم جهاز بلايستيشن 3 بطريق مختلفة لكن من الواضح أن سوني تعلمت من أخطاء الماضي و قررت أن تستمع للجمهور .

بالتالي كل من يمتلك سلسلة من يد التحكم جهاز بلايستيشن 4 يمكنه الإحتفاظ بها لاستغلالها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و لو أن التجربة المطلقة من حيث الألعاب على الجهاز ستكون حسب قول شركة سوني عز طريق دراع DualSense الجديدة ،، تحياتي.

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent