recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف المزيد من الأسرار عن خصائص زر Create في ذراع تحكم جهاز PS5 !

سوني تكشف المزيد من الأسرار عن خصائص زر Create في ذراع تحكم جهاز PS5

سوني تكشف المزيد من الأسرار عن خصائص زر Create في دراع تحكم جهاز PS5

من بين الأمور الجديدة المتوفرة في جهاز بلايستيشن 5 وتحديدا يد التحكم القادمة DualSense هناك زر Create الذي بالرغم من قول شركة سوني أنه عبارة عن زر سيكون معوض فقط لما يقوم به زر المشاركة Share في دراع تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالية .

إلا اننا فعلا على تمام المعرفة أن الزر سيقدم مجموعة مهمة من الإمكانيات والخصائص الإضافية و هو ما تمت إماطة اللثام عن جزء منه على الأقل إنطلاقا من براءة اختراع جديدة من امضاء شركة سوني و التي تم جعلها مؤخرا مفتوحة لعموم الجمهور و يمكن إنطلاقا منها أن نكتشف المزيد من الميزات الجديدة التي يحتفظ بها هذا الزر .

و قد جاء في وصف الشركة أنه و من خلال هذا الزر الجديد لن يكتفي الجمهور فقد بالتقاط الصور و الفيديوهات تم مشاركتها على مختلفة وسائل التواصل مثل مواقع الفيسبوك أو تويتر ناهيك عن اليوتوب بل سيكون هناك نظام نوعا ما أبعد بذلك بشكل كبير بحكم أن سوني ترغب بجعل المستخدمين يلتقطون مراحلهم داخل الألعاب و مشاركتها فيما بينه و إنطلاقا من الإحصائيات المجمعة عبر هذه المراحل يمكن بناء دليل يقدم للمستخدمين الجدد إمكانية معرفة الوجهة المتبعة مثلا في بعض الألعاب .

براءة الإختراع هاته تتحدث عن إمكانية جعل باقي المستخدمين في جهاز بلايستيشن 5 لعب المراحل الخاصة بأصدقائهم دون الحاجة لامتلاك اللعبة و التحكم بالشخصية و السير على خطى مصمم المرحلة تماما و كأنه فعلا يصنع ديمو بنفسه .

و هو ما سيكون فعلا نقلة نوعية و طبعا كل هذا يقتصر فقط على المعلومات المستقاة من خلال هذه البراءة الجديدة و ما علينا سوى إنتظار و ترقب كل ما تخطط له الشركة اليابانية خلال الفترة القادمة خاصة و أن المعلومات عن هذا الزر ما تزال جد سطحية لغاية اللحظة ،، تحياتي.

سوني تكشف المزيد من الأسرار عن خصائص زر Create في دراع تحكم جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent