تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake ستصل في أسرع وقت ممكن لكن..!

أخر الاخبار

تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake ستصل في أسرع وقت ممكن لكن..!

تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake ستصل في أسرع وقت ممكن

تكملة لعبة Final Fantasy VII Remake ستصل في أسرع وقت ممكن

خلال هذا العام تم الكشف لأول مرة عن لعبة Final Fantasy VII Remake و التي توفرت بعد سنوات من الترقب و الإنتظار من طرف الجمهور خاصة و أن العديد من المستخدمين كانوا يترقبون هذا المشروع منذ سنوات عديدة .

إلى غاية ما قررت شركة Square Enix أن تعمل عليه وهو ما تبين أن الجمهور فعلا مرحب به الشيء الذي يفسر كمية المبيعات التي حصدت اللعبة خلال هذه المدة القصيرة حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنه نعلم من قبل أن اللعبة ستتوفر على أجهزة أخرى لكن الأولوية كانت لجهاز سوني المنزلي من أجل أن تتوفر عليه اللعبة لمدة عام كامل .

طبعا مباشرة بعد إطلاق المرحلة الأولى أصبح الجمهور الآن يترقب المرحلة الثانية من اللعبة وهو ما تمت إماطة اللثام عنه في أحدث عدد من مجلة Famitsu اليابانية و التي تحدث فيها السيد Tetsuya Nomura مخرج اللعبة عن مجموعة مهمة من الأمور و تحديدا إمكانية إطلاق المرحلة الثانية من اللعبة خلال الفترة القادمة .

حينما أكد أنهم فعلا يعملون بشكل كبير على هذه الأخيرة و حاليا بلغت أشواط مهمة من التطوير خاصة و أن الميكانيكيه أصبحت متاحة و جاهزة لكنه من جهة أخرى يؤكد أن إطلاق اللعبة في مرحلتها الثانية لا يمكن أن يتم سوى في حالة الوصول إلى الجودة المطلوبة وهو ما تزال بعيدة عنه اللعبة لغاية اللحظة .

و بالتالي يمكن أن نتوقع إطلاق هذه الأخيرة على الأقل إلى ما بعد السنتين خاصة مع الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا فاكبد أن الفريق المطور أصبح يجد صعوبة كبيرة للتنسيق من حيث العمل و هو ما سيؤثر على عملية التطوير عبر المدى المتوسط و البعيد كحال لعبة Final Fantasy VII Remake إلا أن هذا الأخير يعيد و يؤكد أن اللعبة ستصل الجمهور في أسرع وقت ممكن و بشكل غير متوقع ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -