recent
أخبار ساخنة

ثيم ديناميكي مجاني رهيب متوفر الأن على متجر بلايستيشن ستور بالمجان ، إليك من هنا..

ثيم ديناميكي مجاني رهيب متوفر الأن على متجر بلايستيشن ستور بالمجان

ثيم ديناميكي مجاني رهيب متوفر الأن على متجر بلايستيشن ستور بالمجان

خلال الفترة الماضية وقبل إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake فقد كانت هناك موجة من المحتويات التي تتوفر عن هذه الأخيرة خلال وقت وجيز قبل أن يتم سحبها من طرف الفريق المطور من متجر بلايستيشن ستور وهو ما تم العمل عليه عبر مجموعة من الثيمات التي توفرت عن هذه الأخيرة و التي فعلا كانت جد متميزة .

الا أن أبرزها و الخاص بشخصية Tifa فقد كان حكرا على الجمهور هناك في اليابان بحكم أن كان لابد من المرور إلى المتجر الياباني للحصول عليه إلا أن المستجدات المتوفرة هذا اليوم و القادمة من طرف شركة سوني .

فقد تم الكشف عن الثيم في نسخته الغربية بحكم أنه بات من الممكن منذ اللحظة الحصول عليه سواء عن طريق التوجه مباشرة إلى قائمة الثيمات على متجر بلايستيشن ستور في جهاز بلايستيشن 4 و تحميله أو عن طريق إضافته إلى حسابك مباشرة من هنا عن طريق الوصلة المباشرة التي نشارك معكم أسفل الموضوع و هي فعلا فرصة لا تعوض .

خاصةً و أن الثيم متاح بالمجان 100% ولا تدفع مقابله أي مبلغ مالي و يعتبر من بين الثيمات الرائعة للعبة التي توفرت بمعية ثيم شخصية Cloud الذي كان حصري فقط للطلب المسبق و للأسف اختفى من متجر بلايستيشن ستور قبل فترة على أمل أن يعود هو الآخر بصورة مجانية في الفترة المقبلة و طبعا أي جديد عن هذا الأخيرة أيضا سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.

الرابط المباشر للثيم على متجر بلايستيشن ستور من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent