recent
أخبار ساخنة

تسريب إستعراض مطول بالفيديو لمشروع لعبة The Avengers الملغاة عام 2011 !

تسريب إستعراض مطول بالفيديو لمشروع لعبة The Avengers الملغاة عام 2011

تسريب إستعراض مطول بالفيديو لمشروع لعبة The Avengers الملغاة عام 2011

خلال فترة من عام 2011 كان الأستوديو الأسترالي THQ بصدد العمل على مشروع ضخم جدا لسلسلة ألعاب The Avengers وهو الذي كان من المنتظر أن يحمل عنوان The Avengers الشيء الذي لم يكن فعلا كذلك خاصة بعدما أفلس الفريق المطور و أصبحت السلسلة في ملكية شركة يوبيسوفت و تقدم حينها مشروع لعبة Marvel Avengers Battle for Earth .

لكن بالعودة إلى المشروع الرئيسي الذي كان يتم العمل عليه من طرف الفريق الأسترالي فقد كان هناك فعلا عدة أمور مختلفة عن ما يتم مثلا التركيز عليه في المشروع القادم Marvel Avengers من أستوديو Crystal Dynamics هذا العام ، حيث كان فريق THQ مثلاً لا يعتمد على السيناريو الخاص بالفيلم الذي كان سيصدر عام 2012 بل كان هناك سيناريو خاص باللعبة .

حيث يتيح لنا تقمص دور شخصيات أسطورية مثل Iron Man و ايضا Thor ناهيك عن Hulk تم Captain America كما أن اللعبة كانت ستقدم بمنظور الشخص الأول ، و لتوضيح كل هذا فقد تم اليوم تسريب فيديو جديد لهذا المشروع الملغى قبل سنوات عديدة يوضح كيف كانت اللعبة تبدوا خلال الفترة من يوليو عام 2011 قبل أن يتم التوقف إلى غاية هذه النقطة بالتحديد .

حيث كانت اللعبة فعلا قابلة للعب الا أنه و كما جاء في تصريحات السيد Andrew Borman و أيضا Obscure Gamers فقد كان المشروع موجه إلى أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي و نينتندو WiiU حينها إلا أن كل هذا تبخر مباشرة بعد إعلان إفلاس أستوديو THQ و إنتقال جميع المشاريع إلى استوديوهات أخرى .

و من بينها شركة يوبيسوفت التي استفادت من المشروع لتقديم لعبة Marvel Avengers Battle for Earth و أسفل الموضوع أترككم مع لقطات و مشاهد تقدم لنا نظرة عن كيف كانت عليه اللعبة قبل الإلغاء النهائي ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent